"تستمتع بالصيف في الساحل".. شيرين عبد الوهاب ترد على أنباء انتحارها

تصدر اسم شيرين عبد الوهاب محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
"تستمتع بالصيف في الساحل".. شيرين عبد الوهاب ترد على أنباء انتحارها

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث الساعات الماضية، بعد أنباء عن محاولة انتحارها، وهو الأمر الذي دفع شيرين لإصدار بيان إعلامي توضح فيه حقيقة الأمر.

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البيان الذي نفت فيه صحة ذلك الأمر، وجاء فيه: ""بيان إعلامي. تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية".

شيرين عبد الوهاب في الساحل

بعد نشر البيان الإعلامي حرصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على طمأنت جمهورها فنشرت فيديو لها وهي في أحد المطاعم بمنطقة الساحل الشمالي برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وظهر في الفيديو بناتها مريم وهنا، وظهروا وهم يستمتعون بإجازة الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ومن جانبها رفضت أسرتها في تصريحات صحفية نشرتها مواقع مصرية التعليق على أخبار انتحار شيرين عبد الوهاب وأكدوا أنهم ليس لديهم أي معلومة عنها منذ حوالي 8 أشهر.

انتحار شيرين عبد الوهاب

بعد تصدر خبر محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب محركات البحث، خرج المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله ونفى في تصريحات صحفية له نشرتها عدة مواقع مصرية، صحة تلك الأخبار، وأكد أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أنها مجرد شائعات "كذب"، لأنه تواصل مباشرة مع مدير أعمالها بمجرد سماع الخبر والذي أكد له أنه لا صحة لكل ما يقال.

وأضاف المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية أن مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أخبره أنها تتعاقد حاليا على إحياء عدد من الحفلات. وطالب المتحدث باسم نقابة الموسيقيين من جمهور ومحبي الفنانة المصرية عدم الانسياق وراء الشائعات.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة المصرية لطرح ألبوم غنائي في الأيام المقبلة، بالتعاون مع شركة روتانا، بعد تجديد الثقة التعاون بينهم مرة أخرى. وكانت الفنانة المصرية كشفت عن أن الألبوم سوف يتضمن 4 أغان في البداية وبعدها سوف يتم طرح 4 أغان أخرى.

واعتاد جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب على أن تلاحقها الشائعات بين الحين والآخر، خاصة بعد فترة طويلة من الصراع والمناوشات بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة