تياجو سيلفا يهاجم مالك تشيلسي الجديد

مدافع الفريق اللندني غاضب من السياسة الجديدة في النادي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
تياجو سيلفا يهاجم مالك تشيلسي الجديد

هاجم البرازيلي تياغو سيلفا، قائد ومدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، الطريقة التي يتعامل بها الأمريكي تود بويلي المالك الجديد للنادي مع الأمور في الفريق اللندني.

وجاءت انتقادات سيلفا لبويلي عقب خروج تشيلسي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة الفريق ذهاباً وإياباً بهدفين دون رد ليودع البطولة من دور ربع النهائي.

وقال سيلفا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية إن الأمور داخل الفريق لا تسير على ما يرام.

وأضاف سيلفا أنه لا يمكن إلقاء اللوم على المدربين لأن على الجميع تحمل مسؤولية ما يحدث لأنها فترة صعبة في تاريخ النادي وهناك الكثير من القلق والشك والتردد.

وأردف المدافع البرازيلي أن بعد تغيير ملكية النادي أصبح هناك عدد كبير من اللاعبين الإضافيين وهو الأمر الذي جعل الفريق في حاجة لتغيير حجم غرفة تغيير الملابس لأنها باتت لا تتناسب مع حجم وقائمة الفريق.

واستكمل سيلفا تصريحاته بأن وجود عدد كبير من اللاعبين يعني بأن عدد الجالسين على مقاعد البدلاء سيكون كبيراً وبالتالي قد يتسبب ذلك أيضاً في مشكلات داخل الفريق.

ويشير سيلفا إلى عدد الصفقات الكبير الذي قام تود بويلي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على أمل إنقاذ الفريق من موقفه الصعب.

واستكمل المدافع البرازيلي أن النادي وقع مع ثمانية لاعبين دفعة واحدة خلال العام الجديد ويجب على الفريق أن يتعامل مع هذا الأمر حتى لا يرتكب نفس الأخطاء في الموسم مقبل.

واختتم سيلفا تصريحاته بأن الجميع يتحمل المسؤولية في النادي بما فيهم اللاعبين لأنهم خسروا الكثير من المباريات تحت قيادة مختلف المدربين وفشلوا في تحقيق الفوز في العديد من المباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة