من هي لورا عماد طليقة الفنان شريف منير؟ هاجمت بناتها على الإنترنت

أعلن شريف منير انفصاله عنها عبر منشور على إنستغرام حذفه سريعا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
من هي لورا عماد طليقة الفنان شريف منير؟ هاجمت بناتها على الإنترنت

تصدر اسم لورا عماد، الزوجة السابقة للفنان شريف منير، الإنترنت في مصر وعدة دول عربية بعدما نشر الفنان شريف منشور على حسابه على إنستغرام أعلن فيه انفصاله عنها ثم حذف المنشور سريعًا.

من هي لورا عماد طليقة الفنان شريف منير؟ هاجمت بناتها على الإنترنت

وكتب شريف منير في المنشور: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير" ولكنه حذفه سريعًا ونشر صورة أخرى مكتوب عليها "ستفرج".

وكان رد الفنانة لورا عماد على منشور زوجها هو فيدي لها على أغنية مشي الهوا على كيفك" ونشرته على حسابها على إنستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laura Ahad (@lauraahad)

وتسائل الجمهور عن هوية زوجة شريف منير لذا إليك أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية والفنية كذلك.

معلومات عن لورا عماد زوجة شريف منير السابقة

اسمها الحقيقي لورا عبد الأحد واسم شهرتها لورا عماد، ولدت في عام 1972 وهي مسيحية الديانة، وقد بدأت مسيرتها الفنية كموديل إعلانات ثم دخلت مجال التمثيل بسماعدة المخرج سامي العدل الذي أعجب بملامح وجهها.

عام 1997 شاركت الفنانة لورا ف ياول عمل سينمائي لها مع الفنان أحمد زكي وهو فيلم "البطل" وبعدها توالت الاعمال الفنية التي شاركت فيها منها مسلسل "الرجل الآخر" عام 1999 مع ميرفت أمين.

شاركت أيضًا في فيلم "سوق المتعة" عام 2000 وفيلم "أرض الخوف" في العام نفسه، وآخر ظهرو لها على شاشة السينما كان من خلال فيلم "لو كان دا حلم" عام 2001 لتبتعد عن الوسط الفني بعد زواجها من الفنان شريف منير.

عادت الفنانة لورا إلى الساحة الفنية بعد غياب لمدة 20 عامًا من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" حيث شاركت في خكاية "أنسى روحي وياك" وعرض المسلسل عام 2022.

كان لورا صديقة زوجة شريف منير الأولى التي توفيت بسبب مرض السرطان وكانت ترعاها قبل وفاتها، وقد تزوجها شريف بعد وفاة زوجها ورزق منها بابنتيها فريدة وكاميليا.

الزوجة الأولى للفنان شريف منير هي سيدة اسمها ناهد من خارج الوسط الفني، وقد أنجبت له ابنته أسماء شريف منير ثم توفيت بمرض سرطان القولون.

وكانت لورا سابقًا قد هاجمت بناتها كاميليا وفريدة على الإنترنت بسبب ابتعادهم عنها ونشرت فيديو عاتبت فيه بناتها لتركهم لها والابتعاد عنها.

اقرأ أيضًا: شريف منير يعلن طلاقه من زوجته ثم يحذف المنشور (صور)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة