ضراغمة اخوان: تعرف على الشركة الأردنية الرائدة في قطاع تجارة الألبسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
ضراغمة اخوان: تعرف على الشركة الأردنية الرائدة في قطاع تجارة الألبسة

شركة ضراغمة اخوان (مؤسسة ضراغمة التجارية) تعتبر من الشركات الأردنية الراسخة التي تلبي احتياجات السوق المحلي بأفضل سعر وجودة.

حيث تشكل شركة ضراغمة اخوان دوراً رئيسياً في قطاع تجارة الألبسة في الأردن.

فمنذ بداية تأسيس الشركة، وهي تسعى لتطبيق المفاهيم التجارية الحديثة في قطاع الألبسة في الأردن، والتي تتمثل في توفير المنتجات ذات الجودة العالية  للمستهلك الأردني والعربي، وبأسعار منافسة ومناسبة للجميع، وكل ذلك بهدف توفير تجربة تسوف لا نظير لها في المنطقة.

انطلاقاً من المبادئ والقيم التي قامت عليها شركة ضراغمة اخوان, فإنهم ملتزمون بالتفوق في جميع الجوانب الاقتصادية, حيث كانت البداية محل ملابس في وسط البلد، لتتوسع وتصبح شركة رائدة ذات فروع متعددة داخل وخارج الأردن، والتي تلبي كافة احتياجات الزبائن من مختلف الأعمار بجميع أنواع الملابس.

تحرص الشركة دائماً على تطوير خدماتها ومرافقها، سعياً للوصول إلى أقصى درجات الرضا عند الزبون، كما تعمل بشكل دؤوب على توسيع كافة أعمالها وتوسيع انتشارها محلياً واقليمياً من خلال افتتاح عدة فروع في الدول العربية الشقيقة المجاورة.

حيث تأسست ضراغمة اخوان عام 1984، ويقع المقر الرئيسي للشركة في عمان في منطقة اللويبدة، وتتفرع إلى 26 فرع منتشرة في  كافة محافظات المملكة، و4 فروع في فلسطين، حيث تم افتتاح أول فرع عام 1996.

كان اختيار مؤسسي الشركة بالاستثمار في المملكة الأردنية الهاشمية يستند على المميزات الاستراتيجية للأردن، واعتبارها مكاناً خصباً للعمل والتجارة.

ومنذ اللحظة الأولى لتأسيس الشركة، كان الهدف الذي وضعوه نصب أعينهم تقديم أفضل المنتجات من حيث الجودة والسعر للسوق المحلي الأردني.

واستمراراً لمسيرة التطور، تم العمل على اعتماد علامات تجارية للشركة في بلدان عربية مجاورة من خلالها يتم تجسيد رؤية وأهداف الشركة بالانتشار عربياً واقليمياً.

وكل الفخر لشركة ضراغمة اخوان التي تحمل العلامة التجارية DR، وكل الفخر في توفير وتقديم أفضل ما تنتجه مصانع الألبسة من دول مختلفة حول العالم، لتصل لجميع أفراد الأسرة ولكافة الأعمار.

حيث تستورد الشركة بضائعها من كل من: الصين، تركيا، مصر، فلسطين، بالإضافة إلى المنتج المحلي الأردني، كما أنها توفر منتجات الألعاب والاكسسوارات والمكياج والعطور، وكل هذا بأسعار تناسب الجميع وفي المتناول.