ياسمين صبري تفجر مفاجأة: أنا مش بصرف جنيه لشراء ملابس

ظهرت ياسمين صبري مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية مساء أمس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
ياسمين صبري تفجر مفاجأة: أنا مش بصرف جنيه لشراء ملابس

قالت الفنانة ياسمين صبري إنها لا تنفق أي أموال على نفسها أو على مظهرها، وهو عكس الاعتقاد السائد لدى الكثيرين عن كونها تصرف مبالغ طائلة على الأزياء.

وأوضحت ياسمين صبري في لقائها مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة MBC، أن مظهرها تهتم به العلامات التجارية التي هي وجها لها وقلت: "بشوف تعليقات، هي بتصرف كل الفلوس دي ليه على اللبس، أنا مش بصرف جنيه، لما الإنسان بيكون واجهة علامات تجارية بتبقى عايزاني أمثلها، وأنا بعمل إعلان بطريقة غير مباشرة".

وأضافت ياسمين صبري: "فضل ونعمة ربنا إنه أنعم عليا بالشكل اللي خلاني أكون واجهة، وكملت عليه باللبس وبالاستايل وأنا شخصيا بحب الجمال".

وأكدت "ياسمين" أنها تبذل مجهوداً كبيراً لكي تخرج في الصورة التي تظهر بها في الإعلان وقالت: "أنا ممكن أقعد 18 ساعة تصوير علشان أطلع إعلاناً لمدة ثواني، إحنا بنتعب أوي في تصوير الإعلانات وأنا بحب على طول أنجز أشياء وأحقق نجاحات، والممثل والشخصية العامة ممكن يستخدم نفسه بطرق أكتر بكتير من أنه يكون بس ممثل لازم يبقى براند".

كيف تغيرت ياسمين صبري؟

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤال للفنانة ياسمين صبري عن سر تغييرها الكبير في الشكل والمضمون خلال أخر عدة سنوات وقال لها:"في السنين اللي فاتت إنتي إتغيرتي كتير عملتي إيه، وإيه اللي حصل من 2017 لما قابلتك في مهرجان الجونة؟، تغييرات في الشكل والمضموم".

وأكدت الفنانة المصرية أن تغيير الإنسان أمر طبيعي، فيجب على الشخص أن يتغير من الداخل والخارج، ولكن بقاء الإنسان على حاله فهو أمر يثير القلق على الشخص.

وأوضحت أنها شخص محب للسفر، وتعاونت كثيرا مع مجلات عالمية، مما جعلها تسافر أكثر وتقابل شخصيات أكثر وقالت: "احتكيت بمواقف كتير وجنسيات مختلفة وأمور خلتني إنسانة مرنة أكتر، والمرونة بتخلينا نقدر نتعامل مع كل الظروف".

وأضافت ياسمين صبري أن المرونة تسهل حياة الشخص وتجعله لا يدخل في صراعات بلا داع، كما أنه يتجنب أن يكون له أعداء، مشددة على ضرورة المرونة في التغيير الذي حدث في حياتها.

وأكدت على أنها تحاول يوميا أن تطور من نفسها، وتستغل كل وقت فراغها قائلة: "أنا بشتغل على نفسي كل يوم، ولما باجي أتغدى باكون بأكل لوحدي مش بتفرج على التليفزيون، بأتفرج على محاضرة في علم النفس وأنا أستمتع بده، ومش بعمله وأنا مغصوبة ولكن بروح لده، وأنا نفسي عطشانة وبطلب المزيد علشان أطور ذاتي طول الوقت".

آخر أخبار ياسمين صبري

يعرض حاليا لياسمين صبري في دور العرض السينمائي فيلم "البعبع" والذي تشارك في بطولته مع النجوم أمير كرارة، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، ومحمد أنور، وهو فيلم كوميدي اجتماعي عادت به "ياسمين" للسينما بعد غياب خمس سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة