3 أندية سعودية تتنافس على خطف نجم برشلونة

لاعب برشلونة قد يكون من نجوم دوري روشن السعودي قريبًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
3 أندية سعودية تتنافس على خطف نجم برشلونة

تسعى أندية دوري روشن السعودي إلى ضم أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل رغبة الأندية في تدعيم صفوفها.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تظهر أندية الهلال والاتفاق والاتحاد اهتمامًا بالتعاقد مع ماركوس ألونسو، مدافع برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن "أندية الهلال والاتفاق والاتحاد تواصلت للاستفسار عن ألونسو، ولا يرغب اللاعب في إتخاذ قرار سريع، حيث يؤمن بأنه قادر على تقديم إسهامات هامة لبرشلونة، وقد ينتظر حتى نهاية الموسم قبل اتخاذ قرار الرحيل".

وأشار التقرير إلى اهتمام أتلتيكو مدريد أيضًا بالتعاقد مع ألونسو، وأن مانشستر يونايتد كان مهتمًا به في الصيف ولكن لم يتقدم بأي عروض رسمية، على الرغم من أن ألونسو لا يمانع العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأنه انضم إلى برشلونة قادمًا من تشيلسي.

وشارك ألونسو هذا الموسم في 7 من أصل 17 مباراة رسمية لفريقه الكتالوني حتى الآن، وشارك كأساسي في 4 مباريات فقط بإجمالي 299 دقيقة.

وتراجع دور ألونسو، حيث يلعب كبديل في مركز الظهير الأيسر، ولا يتم استخدامه بشكل منتظم كمدافع مركزي في الدفاع كما كان يحدث في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن تشافي المدير الفني لنادي برشلونة لا يرى بأن ألونسو يقدم الإضافة الفنية المنتظرة للفريق وهو ما جعل مدرب النادي الكتالوني مستعد للتنازل عنه في الميركاتو الشتوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة