إنتر يخشى خطف ريال مدريد لديبالا

النادي الإيطالي يرغب في حسم الصفقة قبل تدخل الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
إنتر يخشى خطف ريال مدريد لديبالا

يخشى نادي إنتر ميلان الإيطالي من خطف ريال مدريد الإسباني لخدمات الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أعلن رحيله عن صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان عدل من عرضه المقدم لديبالا على أمل إقناعه بالتوقيع للفريق خلال الميركاتو الجاري.

ويعرض إنتر ميلان على ديبالا راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو يعتمد على عدد مشاركاته مع الفريق.

ويمكن لديبالا أن يحصل على المليون الإضافي في حالة لعبه لنصف مباريات الفريق الأقل خلال الموسم المقبل.

ويرغب ديبالا في الحصول على راتب قريب من الذي كان يتقاضاه في صفوف نادي يوفنتوس، وأعلن النجم الأرجنتيني عن طلبه بالحصول على راتب يصل إلى 8 ملايين يورو في الموسم الواحد وهو رقم صعب على إدارة السيدة العجوز.

وتحاول إدارة النيراتزوري إقناع ديبالا بقبول العرض المقدم خاصة وأن النادي يخشى من دخول ريال مدريد على الخط وهو ما سيجعل الكفة تميل لصالح النادي الإسباني.

ويأتي ذلك بعدما كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ديبالا عرض نفسه على برشلونة للانتقال إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصورة مجانية ولكن الرد جاء غير متوقع من قبل المدير الفني للنادي.

وأوضحت التقارير أن تشافي رفض ضم ديبالا لصفوف برشلونة برغم أنه سينتقل إلى النادي بصورة مجانياً بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت التقارير إلى أن تشافي لا يرى في ديبالا الحل المنتظر لأزمات الفريق وهو ما جعله يصرف نظر عن فكرة ضمه للنادي مع التركيز على أهداف أخرى.

وأوضحت الصحف الإسبانية أن ديبالا شعر بخيبة أمل بسبب رفض تشافي ضمه لبرشلونة لأنه يحلم بارتداء قميص الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وظن ديبالا أن رحيله بصورة مجانية عن يوفنتوس سيسهل من مأمورية انتقاله للنادي الكتالوني ولكن الآراء الفنية لتشافي حالت دون ذلك.

وبات ديبالا قريباً من الانضمام لإنتر ميلان الإيطالي مع بقاء بعض التفاصيل البسيطة بين الجانبين قبل إعلان الصفقة بصورة رسمية.

فيما يترقب نادي ميلان الإيطالي تعثر مفاوضات ديبالا مع إنتر من أجل محاولة ضمه للروسونيري الفائز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة