عايدة رياض عن فترة إصابتها بالسرطان: قربت لربنا أكتر

كشفت أن شقيقتها تزوجت من حسن شحاتة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
عايدة رياض عن فترة إصابتها بالسرطان: قربت لربنا أكتر

حلت الفنان عايدة رياض ضيفة في برنامج "الستات" المذاع على قناة النهار مع الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، وفي البرنامج تحدثت عن تفاصيل وأسرار من حياتها الشخصية والمهنية.

وقد تحدثت الفنان عايدة رياض عن فترة مرضها وإصابتها بالسرطان عام 2015، وقالت إنها كانت من أصعب الفترات في حياته وكانت تشعر أنها ستموت لذا لم تخبر أحدًا بحقيقة مرضها إلا بعد 3 سنوات، ووصفت السنوات التي عاشتها خلال مرضها بالمرعبة.

وقالت: "ربنا بيدي البلاء ويدينا حاجات حلوة مش عارفين قيمتها يدينا سكينة ونسيان أو القناعة وعزة النفس حاجات مش إحنا اللي بنصنعها كل واحد بيدي له حاجات جميلة مش بنقدرها".

وقد كشفت الفنانة عايدة رياض أنها تقربت إلى الله كثيرًا خلال فترة مرضها، وشعرت بأن الله وقف بجانبها كثيرًا، وأضافت: "ساعة المرض الواحد بيقرب لربنا، وطول الوقت موجود جوايا إن فيه ربنا ولكن لما تدخلي في محن بتتقربي أكتر لربنا والمرض عرفني إن مفيش أي حاجة في الحياة تستاهل، وكنت بحس إن ربنا إداني كتير بعد ما انفصلت اشتغلت وعملت نفسي واللي حواليا اللي محتاج ركزت نفسي وما بقتش محتاجة لأي حد ولما تعبت مبقتش محتاجة لحد".

اقرأ أيضًا: عايدة رياض: دخلت السجن ظلماً بسبب فلوس مزورة ومحرم فؤاد ساعدني

عايدة رياض: حسن شحاتة تزوج أختي

وفي البرنامج فجرت الفنانة عايزة رياض مفاجأة مدوية، حيث كشفت أن حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، كان زوج أختها، وقالت إن شقيقتها تعرفت على حسن شحاتة داخل أسوار نادي الزمالك حيث كانت تتواجد هناك كثيرًا.

وأوضحت الفنانة عايدة رياض أن شقيقتها هدى تزوجت حسن شحاته وهي في عمر 18 عامًا، وعن شخصية حسن شحاتة قالت عايدة رياض: "حسن شحاتة إنسان كريم جدا، وإنسان بجد مش متصنع، ومربي أولاده بشكل كويس جدا وعلى العادات والتقاليد القديمة".

وكشفت الفنانة عايدة رياض أنها زملكاوية ونشأت في عائلة زملكاوية متعصبة، كما أن شقيقها كان يسافر مع الفريق لمشاهدة كل مبارياتهم.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض كان مسلسل "الهرشة السابعة" الذي عرض في رمضان 2023 وهو من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين وأسماء جلال وعلي قاسم والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

كما شاركت في فيلم "ابن الحاج أحمد" من بطولة شيكو ورحمة أحمد فرج وسيد رجب وصبري فواز و هشام ماجد والفيلم من تأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضًا: شاهد: طفلة تبكي بحرارة بعد رؤية محمد رمضان.. وهذا رد فعل الفنان المصري

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة