هشام ماجد: أكتر واحدة بحب أمثل معاها هي دنيا سمير غانم

أوضح أنه يعتز بتجربة تسليم أهالي مع دنيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
هشام ماجد: أكتر واحدة بحب أمثل معاها هي دنيا سمير غانم

أجرى الفنانهشام ماجد تصريحات صحفية وتحدث عن أكثر فنانة أحب التعاون معها في عمل فني، وقد أعرب الفنان هشام ماجد حبه العمل مع الفنانة دنيا سمير غانم الذي تعاون معها في أكثر من عمل فني.

وقال هشام ماجد: "بعتز بفيلم تسليم أهالي جدا وبعتز بدنيا سمير غانم، أكتر واحدة بحب نشتغل مع بعض، إحنا أصلا أصحاب فكيميتنا ماشية مع بعض".

يُذكر أن الفنان هشام ماجد تعاون مؤخرًا مع الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم "تسليم أهالي" ورغم أن الفيلم لم يحقق النجاح المشهود وواجه مشكلات عدة قبل عرضه إلا أن هشام ماجد يعتز بهذه التجربة.

اقرأ أيضًا:  دنيا سمير غانم وأول ظهور لها بعد عودتها للساحة الفنية

هشام ماجد: مصر تعاني من أزمة كتابة

وقد تحدث الفنان هشام ماجد عن الأعمال الفنية المعروضة حاليًا، وأكد أن الفن في مصر يعاني من أزمة في الكتابة، فهناك العديد من الممثلين والمخرجين المبدعين، ولكن هناك مشكلة في كتابة السيناريو.

وقال: "بشوف دايما إن في أزمة ورق وكتابة، يعني إحنا عندنا ممثلين جامدين ومخرجين بيعرفوا يعملوا كوميدي ودراما، وكمان عندنا مؤلفين جامدين، بس فكرة إنك تلاقي ورق حلو دي بتاخد وقت، وعشان الفيلم يتعمل كويس لازم يتكتب ويتراجع ويتحضر له كتير".

وقد تحدث الفنان هشام ماجد عن بداياته الفنية، وأوضح أنه لم يفكر في أن يصبح ممثلًا، وكان فيلم "رجال لا تعرف المستحيل" مجرد مزاح بين الأصدقاء ولم يكن يتوقع أن يكون سببًا في دخوله هذا المجال.

وقال: "وقت لما كنا بنعمل رجال لا تعرف المستحيل كنا بنهزر ومكنتش أتوقع إننا نوصل لكل ده، لأن عمري ما كان حلمي إني أكون ممثل".

وأضاف أنه بمرور الوقت اكتشف الموهب التي بداخله، ومع بداية تصوير فيلمهم الثاني أحب هذا المجال، وقال: "بس مع الوقت بتكتشف جواك مواهب مكنتش عارف إن هي عندك، وابتدينا في الجامعة نعمل رجال لا تعرف المستحيل وانتشر جدا، ومن فيلم للتاني فحبينا الشغلانة وبدأنا نشتغل على نفسنا، وإحنا أول ناس تعمل السينما المستقلة بكاميرا فيديو".

اقرأ أيضًا: شاهد: هشام ماجد وشيكو ينافسان في عيد الفطر بفيلم "قلب أمه"

رأيه في سمير غانم

وقد تطرق الفنان هشام ماجد للحديث عن الفنان الراحل سمير غانم الذي وصف بأنه فنان مميز، وقال: "أستاذ سمير غانم الله يرحمه بالنسبة لنا حاجة كبيرة أوي ونادر لما يكون له حاجة أنا مش حافظها، وكان لينا الشرف إنه وافق يطلع معانا ضيف شرف في أول أعمالنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة