نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان: جت كده من عند ربنا

أعلنت الإعلامية نجوى إبراهيم تعافيها من مرض السرطان بعد حوالي 5 شهور من الإصابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان: جت كده من عند ربنا

أعلنت الإعلامية المصرية الشهيرة نجوى إبراهيم، تعافيها من إصابتها بالسرطان، بعد عدة شهور من الإصابة به.

وعبرت نجوى إبراهيم، خلال تقديمها برنامجها بيت العز، المذاع عبر إذاعة نجوم FM عن سعادتها بالشفاء وقالت: "فرحانة ومبسوطة الحمدلله بعد أربع أو خمسة شهور قلق حابة أفرحكم وهي جت كده من عند ربنا وبيجيلي كم دعوات كتير منكم اعتبروني من النهارده لسه وجه جديد معاكم".

وأضافت الإعلامية الشهيرة: "أنا هسكت كفاية إني أقولكم بحبكم من قلبي حقيقي وبعزكم وبحترم الجمهور اللي بدأ معايا وأنا كنت لسه صغيرة شبر ونص لغاية دلوقتي، هبدأ النهاردة حياتي معاكم واعتبروني وجها جديداً".

نجوى إبراهيم تتعرض للتنمر

كانت الإعلامية الشهيرة نجوى إبراهيم تحدثت عن تعرضها للتنمر والكثير من التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسألت عن الذي يريده المهاجمون لها وإذا كانوا يريدون أن تعتزل، وكشفت عن إصابتها بالسرطان مؤكدة أنها أجرت العديد من العمليات الجراحية وأنها على وشك الموت.

بعد تصريحات نجوى إبراهيم تضامن معها عدد كبير من الإعلاميين ودافعوا عن الإعلامية الشهيرة بـ "ماما نجوى"، ومن أبرز المدافعين عنها الإعلامي شريف عامر والإعلامية مفيدة شيحة.

بعدها أكدت الإعلامية نجوى إبراهيم عن تلقيها العديد من الدعوات بعدما كشفت عن إصابتها بالسرطان وقالت في برنامجها الإذاعي: "حسيت إني غلطت جدًا لما اتكلمت وكلامي مكنش شكوى ولما روحت قعدت يومين أعيط من الدعوات اللي وصلتني، ده أنا لو هيقطعوا إيدي متهيالي مش هتقطع من كتر الدعوات فعلًا رب ضارة نافعة".

وأوضحت الإعلامية الشهيرة أن سبب تأخرها في إعلان إصابتها بالسرطان هو عدم رغبتها في أن "تنكد على الجمهور" وقالت: "قعدت أقول ليه أنكد عليكم؟ ما كل واحد فيه اللي مكفيه، وليه أطلع أقول كده؟، ما أنا بقالي شهرين بجري في موضوع مرضي مع ولادي وعيلتي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة