انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور وهي تتلقى عزاء والدها (صور)

رحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا مساء الأحد الماضي عن عمر يناهز 81 عاما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور وهي تتلقى عزاء والدها (صور)

رصدت عدسات المصورين حالة الانهيار التي كانت عليها الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور أثناء تلقيها العزاء في والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، مساء أمس، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور وهي تتلقى عزاء والدها (صور)

وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في الصور التي نشرتها عدة صحف ومواقع مصرية وهي تدخل في نوبة بكاء أثناء توافد المعزين، حتى إنها لم تتمالك دموعها في أثناء تلقي واجب العزاء من قبل بعض زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد هنيدي.

انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور وهي تتلقى عزاء والدها (صور)

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذهبوا للوقوف إلى جانب ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور وكان من أبرز الحضور الفنان يوسف الشريف والفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد هنيدي والفنانة ميرفت أمين والفنانة دنيا سمير غانم.

كما حرص على الحضور أيضا الفنان شيكو والنجم صلاح عبد الله والفنانة سلوى عثمان والفنانة فيفي عبده وابنتها هنادي والفنانة مي عمر والإعلامية لميس الحديدي والفنان تامر هجرس والفنانة دينا والفنان سيد رجب ونقيب الفنانين أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

انهيار الفنانة ريهام عبد الغفور وهي تتلقى عزاء والدها (صور)

وشارك أيضا في تقديم واجب العزاء الفنانة مي سليم والفنان طارق صبري والفنانة دنيا عبد العزيز والفنان حاتم فهمي والفنانة إيمان العاصي والفنانة لبلبة والفنان حمزة العيلي والفنان محمد أبو داوود والفنان إدوارد والفنان عمر السعيد.

وفاة أشرف عبد الغفور

جدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا مساء الأحد الماضي، عن عمر ناهز 81 عاما،  في حادث سير مروع إثر حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتوفي مباشرة بعد الحادث وأصيبت زوجته بكسور متفرقة.

وكانت وسائل إعلامية مصرية رصدت حالة الانهيار التي ظهرت فيها الفنانة ريهام عبد الغفور أثناء تشيعها جثمان والدها الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان عدد كبير من نجوم الوسط الفني حرصوا على مشاركتها لحظة توديع والدها وكان من أبرز الحضور الفنانة حنان مطاوع والفنانة حلا شيحة التي ظهرت لأول مرة منذ إعلان عودتها للفن في تجمع للفنانين، كما حرص على المشاركة الفنان أحمد حلمي والفنان محمد فراج والفنان محمد ممدوح والفنانة ماجدة زكي.

آخر أعمال أشرف عبد الغفور

كان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور قد تألق في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، في مسلسل "رشيد"، مع النجوم صلاح عبد الله ومحمد ممدوح ومع ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور وحقق المسلسل نجاحا كبيراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة