عمر كمال يدعم كوكسال بابا بعد انتقاد زيارته لمصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
عمر كمال يدعم كوكسال بابا بعد انتقاد زيارته لمصر

دافع مطرب المهرجانات الشعبية المصرية عمر كمال عن مشهور السوشيال ميديا التركي كوكسال بابا بسبب الانتقادات التي وجهت إليه بعد زيارته إلى مصر خلال الأيام الماضية.

ونشر عمر كمال صورة له مع كوكسال بابا على صفحته بفيسبوك قال فيها إن البلوجر التركي يعيش بمرض نادر وأن الكثيرين ممن يصابون بهذا المرض يرحلون في سن مبكرة وأن هذه المتلازمة التي تؤثر عليه تغير من ملامح الوجه ويعاني من جسد ضعيف وقصير وتسبب هذه المتلازمة كذلك عيوب في القلب ومشاكل جسدية أخرى.

فيما كشف عمر كمال أن كوكسال بابا عاش حياة صعبة وفقيرة مع رحيل والديه بالإضافة لأنه لا يتمتع بنمو عقلي كامل وهو مثل الطفل الذي يعيش داخل هذا الجسد الصغير.

وأوضح عمر كمال أن كوكسال بابا يخاف من الأماكن المزدحمة ولا يحب التصوير مع الأشخاص الغريبة وأنه لا يجيد سوى اللغة التركية كما أنه ينفعل عندما يشعر أن الجميع يسلط الضوء عليه أو يتحدث عنه.

زيارة كوكسال بابا إلى مصر 

الجدير بالذكر أن نجم السوشيال ميديا التركي كوكسال بابا إلى مصر خلال الأسبوع الماضي، وخطف الأنظار منذ لحظة وصوله، حيث خرج من المطار ورفقته 8 حراس شخصيون من أجل تأمينه، ثم انطلق بعدها في سيارة مرسيدس.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، ففور وصوله إلى مصر، ذهب كوكسال بابا إلى أحد فنادق منطقة التجمع الخامس، كما ذهب في وقت لاحق إلى أحد المطاعم المصرية الشهيرة، حيث كان في انتظاره هناك حشد من الجمهور من أجل تحيته.

كما قام مشهور السوشيال ميديا التركي بزيارة منطقة الأهرامات وبعض الأماكن الأثرية في القاهرة، بالإضافة إلى زيارته لمنطقة وسط البلد، وزيارة بعض الأماكن السياحية الأخرى في مصر.

وكان كوكسال بابا قد أعلن مؤخراً عبر حسابه على موقع إنستغرام، عن زيارته المقبلة إلى مدينة القاهرة، حيث نشر صورة لأهرامات الجيزة وأبو الهول، وعلق عليها بقوله: "مصر.. هل أنت مستعدون؟. وعندما وصل نجم اليوتيوب التركي إلى مطار القاهرة، نشر صورة له من داخل المطار، وأرفقها بنفس التعليق السابق، ليقوم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بتداول صوره، ويعلنون من خلالها عن ترحيبهم بزيارته لبلادهم.

شهرة كوكسال بابا 

ويحظى مشهور السوشيال ميديا التركي بشعبية كبيرة في مصر، خاصة بعدما ظهر مع مطرب المهرجانات عمر كليب في فيديو كليب لأغنية اسمها البنات، حيث ارتدى الزي الإماراتي أثناء تصوير الأغنية.

جدير بالذكر أن كوكسال بابا، واسمه الحقيقي هو بكتاش أوغلو، هو أحد مشاهير السوشيال ميديا في تركيا، وهو من مواليد عام 1975 في مدينة طرابزون، التي تقع على الساحل الشمالي لتركيا، وقد عانى منذ طفولته من مرض وراثي نادر، والذي أثر على عملية نموه.

واحترف كوكسال بابا رياضة الملاكمة، حيث فاز ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة 3 سنوات على التوالي. قبل أن يقوم باعتزالها في عام 2020.

وبدأت شهرة كوكسال بابا في عام 2016، عندما نشر فيديو ظهر فيه وهو يهاجم رجلاً أكبر منه في الحجم، وحقق هذا المقطع المصور مشاهدات عالية، وصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة