غادة عادل: التمثيل حاجة كبيرة ربنا مديهالنا وتعرضت لانكسارات في حياتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
غادة عادل: التمثيل حاجة كبيرة ربنا مديهالنا وتعرضت لانكسارات في حياتي

احتفل أبطال مسلسل "حالة خاصة " ببدء عرض أول حلقات المسلسل على منصة Watch It الإلكترونية، في أحد فنادق القاهرة.

وقالت الفنانة غادة عادل والتي تؤدي دور محامية في مسلسل "حالة خاصة" أنها سعيدة بتجسيد شخصية المحامية أماني النجار وتمثيلها أمام طه الدسوقي".

وأضافت غادة عادل خلال لقائها مع موقع القاهرة 24: "وقعت في حب الشخصية بمسلسل حالة خاصة، خاصة أنها تتميز بالثقة من نفسها جدا، وكمان حبيت أنها على الرغم تكون في أضعف حالاتها ولكن تظهر قوية".

وتابعت قائلة: "شخصية أماني النجار كان نفسي العبها من زمان واستمد منها القوة، والشغل بتاعنا حاجة كبيرة ربنا مديهالنا إن إحنا نقدر تتقمص شخصيات ونعيش جواها فترات".

وردت غادة عادل على سؤال مدى تشابه شخصية أماني النجار معاها قائلة: "التشابه بيني وبينها لو فيا مشاكل الدنيا والآخرة بعرف أفصل جدًا في شغلي وقوية، وتعرضت الانهزامات وانكسارات وأوجاع وفشل وحاجات كتير أوي بس دايمًا صامدة".

كما كشفت غادة عادل عن تفاصيل تعاونها مع الفنان طه دسوقي في أول بطولة له قالت: "هو ممثل مجتهد جدا، وحرص أن يتعايش مع شخصية تعاني التوحد ليظهر بالدور شبه الشخصية في المسلسل"، مضيفة أن مناقشة مرض التوحد في مسلسل "حالة خاصة" يدعم عدد كبير الحالات التي تعاني الحالة نفسها.

الجدير بالذكر، أن غادة عادل سبق أن أدت دور محامية منذ 7 سنوات بدور "نهي رشاد" بمسلسل الميزان الذي عرض في موسم رمضان 2016، وحاز الدور على إعجاب وإشادة بين الجمهور لإتقانها لدور المحامية.

قصة مسلسل حالة خاصة

وتدور أحداث قصة مسلسل "حالة خاصة" حول شخصية محام يعاني من التوحد ويتخرج الأول على دفعته بكلية الحقوق، ولكن بسبب حالته يمنع من الحصول على وظيفة معيد بالكلية، وبعد بحث ينجح المحامي الذي يؤدي دوره طه دسوقي أن يقنع المحامية "غادة النجار" بالعمل في مكتبها.

مسلسل "حالة خاصة" مكون من 10 حلقات ويعرض مساء كل يوم أربعاء حلقتين على منصة Watch It الإلكترونية.

ويضم مسلسل "حالة خاصة" عدد كبير من النجوم أبرزهم طه دسوقي وغادة عادل وهاجر السراج ووئام مجدي وأحمد طارق ونبيل علي ماهر وعلي السبع وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة