أحمد سعيد عبد الغني يتصدر التريند بنشر صورة له مع زوجته وبنته (صور)

المرة الأولى التي يشارك فيها جمهوره بصورة لأسرته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
أحمد سعيد عبد الغني يتصدر التريند بنشر صورة له مع زوجته وبنته (صور)

رغم أن الفنان المصري أحمد سعيد عبد الغني يفضل إبعاد عائلته وأسرته عن الأضواء إلا أنه تصدر التريند بعدما نشر صورة له على صفحته على إنستغرام بصحبة زوجته وابنته، وعلق على الصورة وكتب: "عائلة سعيدة ووقت جيد".

وقد تفاعل الجمهور مع الصورة التي نشرها الفنان على حسابه على إنستغرام، وجاءت تعليقات المتابعين: "ما شاء الله عائلة جميلة وشيك وكل حاجة حلوة"، وقالت متابعة أخرى: "ربنا يبارك لكم في بعض ويسعدكم بالبنوته القمرايه ربنا يفرحكم".

يُذكر أن الفنان أحمد سعيد عبد الغني شارك مؤخرًا في مسلسل "حرب" الذي شارك في موسم رمضان 2023 وهو مسلسل إثارة وتشويق من بطولة الفنان أحمد السقا الذي قدم فيها شخصية إرهابي، والفنان محمد فراج الذي جسد دور ضابط أمن دولة والمسلسل مكون من 10 حلقات.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد السقا ومحمد فراج الفنان محمود البزاوي وسارة الشامي وعماد الطيب والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن المتوقع أن يعرض له مسلسل "بعد النهاية" الذي انتهى من تصويره بالفعل منذ فترة، وهو من بطولت بجانب نرمين الفقي وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسي والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات هالة صدقي في برنامج مع منى الشاذلي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة