ستونز: السيتي كان بإمكانه تسجيل المزيد في شباك أرسنال

نجم السيتي يتحدث عن الفوز الثمين على حساب أرسنال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
ستونز: السيتي كان بإمكانه تسجيل المزيد في شباك أرسنال

أبدى جون ستونز مدافع نادي مانشستر سيتي سعادته الكبيرة بالانتصار الساحق على نادي أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وقال ستونز في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب المباراة إن السيتي لم يسيطر على المباراة بصورة كاملة وأن عليه منح الاحترام والإشادة إلى نادي أرسنال.

وأضاف ستونز أن مانشستر سيتي لم يقدم  كرة القدم المعتادة بسبب الضغط من نادي أرسنال ولكن الفريق كان يتمتع بالرغبة والفاعلية واستطاع الفوز وتسجيل الأهداف.

وأقر ستونز أن مانشستر سيتي كان في إمكانه تسجيل المزيد من الأهداف في شباك أرسنال ولكنه سعيد بالهدف الذي سجله وبحصد فريقه لنقاط المباراة.

واستكمل ستونز تصريحاته بأن مانشستر سيتي اعتاد مواجهة المواقف الصعبة في الدوري الإنجليزي خلال السنوات السابقة وتميز دائماً بالتفوق عليها والعبور منها بطريقة ناجحة.

وأشاد ستونز برغبة نجوم السيتي في البحث عن تحقيق الفوز والتغلب على كافة الضغوط لأن الجميع يعرف الدور المطلوب منه تقديمه داخل الملعب.

يذكر أن مانشستر سيتي تمكن من الوصول إلى النقطة رقم 73 خلال منافسته بمشوار الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ويحتل المركز الثاني بصورة مؤقتة خلف نادي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 75 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين لنادي السيتي.

ويمكن للسيتي تصدر بطولة الدوري بفارق أربع نقاط في حالة فوزه في المباراتين المؤجلتين وحرمان أرسنال من حلم التتويج بلقب البريميرليغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة