نجم تشيلسي وأرسنال غاضب من احتساب هدف يونايتد في السيتي

تشيك يسخر من احتساب هدف مانشستر يونايتد الأول في ظل تسلل ماركوس راشفورد مهاجم الفريق الأحمر

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
نجم تشيلسي وأرسنال غاضب من احتساب هدف يونايتد في السيتي

أبدى بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي وأرسنال السابق غضبه الكبير من احتساب هدف مانشستر يونايتد الأول الذي سجله البرتغالي برونو فيرنانديز في شباك مانشستر سيتي ضمن منافسات ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وتمكن برونو فيرنانديز من تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد في شباك مانشستر سيتي بعدما استغل تمريرة من البرازيلي كاسيميرو تحرك إليها الإنجليزي ماركوس راشفورد الذي كان في وضعية تسلل قبل أن ينطلق إليها لاعب الوسط البرتغالي ليسددها في المرمى.

واعترض نجوم مانشستر سيتي على احتساب هدف مانشستر يونايتد بسبب التسلل الواضح على راشفورد والذي ركض خلف الكرة في اتجاه المرمى وتسبب في تشتيت تركيز الدفاع وحارس المرمى قبل أن يأتي برونو فيرنانديز ليسجل الكرة في المرمى.

وبرغم اعتراض لاعبي مانشستر سيتي على الهدف ولكن حكام تقنية الفيديو أكدوا صحة الهدف وهو ما أصاب الكثير من الجماهير والمتابعين وحتى النقاد بالصدمة.

ومن جانبه، قال تشيك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن احتساب هدف مانشستر يونايتد الأول يثبت أن من يضع قوانين كرة القدم لا يفهم اللعبة جيداً.

ويرى العديد من نجوم ومحللي كرة القدم أن الهدف لا يمكن احتسابه بسبب تداخل راشفورد في اللعبة بشكل واضح من خلال ركضه خلف الكرة التي كانت في اتجاه المرمى وتشتيته لتركيز دفاع وحارس مرمى السيتي قبل أن يسدد برونو فيرنانديز الكرة بعد ذلك وهو ما يجعل اللاعب الإنجليزي مؤثراً بصورة مباشرة على اللعبة.

يذكر أن مانشستر يونايتد رفع رصيده من النقاط في صراع الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 38 نقطة ويأتي في المركز الثالث بفارق ست نقاط عن أرسنال صاحب الصدارة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة