تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع في قمة "الدرع الخيرية"

يلعب فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق أرسنال، مساء اليوم الأحد على ملعب "ويمبلي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع في قمة "الدرع الخيرية"

يلعب فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق أرسنال، مساء اليوم الأحد على ملعب "ويمبلي"، للمنافسة على لقب بطولة الدرع الخيرية.

ويلعب فريق مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية بعد حصوله على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، ويشارك فريق أرسنال في المباراة بعد حصوله على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن قمة بطولة الدرع الخيرية سوف تشهد تواجد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مانشستر سيتي وأرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير، أن تشكيل فريق مانشستر سيتي لن يشهد تغييرات كبيرة، ومن المتوقع أن يقوم المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، باختيار اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في التشكيل الأساسي للفريق لتعويض رحيل اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان.

وسوف يشهد تشكيل فريق مانشستر سيتي غياب اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، في ظل عدم جاهزيته حيث تعرض لإصابة أبعدته عن المباريات قبل نهاية الموسم الماضي.

وقالت التقارير الصحفية إن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، سوف يختار 3 لاعبين جدد للمشاركة في التشكيلة الأساسية للأرسنال.

وأوضحت التقارير أن ميكيل أرتيتا سوف يدفع بالثلاثي: ديكلان رايس، ويوريان تيمبر، وكاي هافرتز، كما سيشارك إيدي نيكيتياه بدلا من جابرييل جيسوس الذي تعرض للإصابة، كما يغيب عن فريق أرسنال ألكسندر زينشينكو، ومحمد النني بسبب الإصابة.

ويضم تشكيل فريق مانشستر سيتي المتوقع، في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: ناثان آكي، وروبن دياز، وجون ستونز، وكايل ووكر، وفي خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، ورودري، وبرناردو سيلفا، وفي الهجوم: جوليان ألفاريز، وجاك جريليش، وإيرلينج هالاند.

ويضم تشكيل فريق أرسنال المتوقع، في حراسة المرمى: آرون رامسديل، وفي خط الدفاع: يوريان تيمبر، وبن وايت، وويليام صليبا، وجابرييل، وفي خط الوسط: ديكلان رايس، وكاي هافرتز، ومارتن أوديجارد، وفي الهجوم: إيدي نيكيتياه، وبوكايو ساكا، وجابرييل مارتينيلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة