فان دايك يتحدث عن مستقبل ليفربول في الموسم الحالي

الهدوء يعود بشكل تدريجي إلى قلعة أنفيلد بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
فان دايك يتحدث عن مستقبل ليفربول في الموسم الحالي

تحدث الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك قلب دفاع ليفربول الإنجليزي، عن الفترة الصعبة التي يمر بها الريدز وطموحه في الموسم الحالي.

وكان رفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب قد تمكنوا من تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، أمس السبت، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات فان دايك اليوم

وقال فان دايك اليوم نأمل أن تكون نتيجة مهمة لموسمنا. حققنا هذا الموسم بعض النتائج التي ظننا أنها ستكون نقطة انطلاقنا من جديد، ولكن هذه المرة تبدو مختلفة بعض الشيء

وواصل حديثه  "كان من المهم أن نحقق الفوز على نيوكاسل بعد الانتصار على إيفرتون. أنا فخور للغاية بزملائي، والآن علينا أن نحول تركيزنا سريعًا إلى مواجهة ريال مدريد".

واستمر الدولي الهولندي "نحن نعيش موسمًا صعبًا، ولكني فخور جدًا بانتصارنا على نيوكاسل، سنمضي إلى الأمام خطوة بعد الأخرى".

وعن عودته من الإصابة، أوضح "أشعر أنني بخير. لقد عشت 6 أسابيع صعبة، وها أنا قد عدت، وسأبذل كل ما في وسعي لكي أتعافى بشكل كلي وأكون جاهزا للمواجهة المهمة ضد ريال مدريد".

واختتم فان دايك حديثه "أنا سعيد جدًا بعودتي ومساهمتي في تحقيق الفوز، ومهمتنا الآن هي تحقيق أفضل نتائج ممكنة فيما تبقى من عمر الموسم".

ترتيب ليفربول  في الدوري الإنجليزي

يتواجد ليفربول في المركز الثامن لترتيب البريميرليج برصيد 35 نقطة من 22 مواجهة وبفارق 4 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس والذي خاض مباراة أكثر من الريدز.

ويعمل يورجن كلوب على اللحاق بمركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال النسخة القادمة بعدما تلاشت حظوظه بنسبة كبيرة في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة