ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الهجومية لتعويض رحيل بنزيما

النادي الملكي يواصل ضمه للصفقات في الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الهجومية لتعويض رحيل بنزيما

يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من إعلان التعاقد مع  المهاجم الإسباني خوسيلو لتعويض رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك ضمن محاولة إعادة هيكلة الفريق لمنحه دفعة للمنافسة على كل الألقاب في الموسم المقبل.

وقد وافق نادي إسبانيول على إعارة اللاعب إلى الريال لمدة عامين، مع خيار شراء غير إلزامي بقيمة 1.5 مليون يورو، في حالة رغبة النادي الملكي في ضم اللاعب بصورة نهائية.

وكان خوسيلو قد قدم مستويات جيدة مع إسبانيول الموسم الماضي، حيث سجل 6 أهداف في 28 مباراة في الدوري الإسباني، كما سجل هدف الفوز للمنتخب الإسباني في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية أمام المنتخب الإيطالي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بفوز الماتادور بهدفين مقابل هدف.

ويعد خوسيلو من أكثر ناشئي ريال مدريد الموهوبين، وتواجد في صفوف الفريق الأول قبل عدة سنوات في عهد المدرب جوزيه مورينيو. ومن المتوقع أن يكون خوسيلو بديلاً جيداً لبنزيما في هجوم الريال، بعدما قدم مستويات جيدة مع إسبانيول الموسم الماضي.

وقد ارتبط ريال مدريد خلال الفترة الماضية بعدد من المهاجمين، لتعويض رحيل بنزيما، بمن فيهم لاوتارو مارتينيز وهاري كين وفيكتور أوسيمين، وقررت إدارة النادي الملكي التعاقد مع خوسيلو لتأمين خط هجومها قبل البحث عن صفقة هجومية كبرى.

ويأتي هذا التعاقد في إطار الجهود التي يقوم بها ريال مدريد لتعزيز صفوفه قبل الموسم الجديد، بعدما فشل في الفوز بالألقاب المحلية والقارية الموسم الماضي إذ اكتفى الميرنغي بالحصول على لقب كأس ملك إسبانيا فقط.

وقد أبرم الفريق الإسباني صفقات أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية، بمن فيهم فران جارسيا وإبراهيم دياز وجود بيلينجهام.

ويطمح ريال مدريد في أن يساعد خوسيلو في تحقيق الفوز بالألقاب الموسم المقبل، ويساهم في تعزيز خط الهجوم الذي سيعاني بشدة بعد رحيل بنزيما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة