ريال مدريد ينتظر ألفونسو ديفيز وبايرن ميونيخ يرفض رحيله مجانا

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
ريال مدريد ينتظر ألفونسو ديفيز وبايرن ميونيخ يرفض رحيله مجانا

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نادي بايرن ميونيخ الألماني يسعى لتجديد تعاقد نجمه الكندي ألفونسو ديفيز، من أجل تجنب انتقاله مجانا إلى صفوف فريق ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تعاقد ألفونسو ديفيز مع نادي بايرن ميونيخ يستمر حتى صيف عام 2025.

وأضافت صحيفة "ماركا": "نادي بايرن ميونيخ حاول التواصل مع ألفونسو ديفيز من أجل تجديد التعاقد ولكن لم يحصل على موافقة اللاعب حتى الآن".

وتابعت الصحيفة الإسبانية: "المفاوضات بين مسؤولي نادي بايرن ميونيخ ووكيل اللاعب ألفونسو ديفيز من أجل تجديد التعاقد لم تشهد أي تطورات".

وقالت صحيفة "ماركا"، إن نادي بايرن ميونيخ يرفض تكرار سيناريو رحيل لاعبه السابق ديفيد ألابا الذي انتقل بشكل مجاني إلى فريق ريال مدريد الإسباني، بدون أي استفادة مالية للنادي الألماني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: "نادي ريال مدريد يراقب مسار المفاوضات بين ألفونسو ديفيز ونادي بايرن ميونيخ من أجل التعاقد مع اللاعب الكندي بشكل مجاني بعد نهاية تعاقده".

وتابعت صحيفة "ماركا": "بسبب علم مسؤولي نادي بايرن ميونيخ بخطة نادي ريال مدريد فإن البايرن سيقوم بعرض ألفونسو ديفيز للبيع في صيف عام 2024 في حالة عدم موافقته على تجديد تعاقده، وذلك من أجل الحصول على مقابل مادي من رحيله".

وقالت صحيفة "ماركا": "نادي ريال مدريد يمكن أن يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ألفونسو ديفيز في صيف عام 2024، في حالة عرضه للبيع من قبل نادي بايرن ميونيخ".

وانضم ألفونسو ديفيز إلى صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019.

وشارك ألفونسو ديفيز في 19 مباراة مع فريق بايرن ميونيخ خلال الموسم الجاري بجميع البطولات، وقدم 3 مساهمات تهديفية فقط، ولكنه أحرز 8 أهداف وصنع 28 هدفا منذ انضمامه إلى صفوف البايرن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة