في ظهور نادر... الفنانة المعتزلة نورا تحضر عزاء صلاح رمزي (صورة)

اعتزلت الفن منذ أكثر من 26 عامًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
في ظهور نادر... الفنانة المعتزلة نورا تحضر عزاء صلاح رمزي (صورة)

التقطت كاميرات الصحافة المصرية صورة للفنانة المصرية المعتزلة نورا في عزاء صلاح رمزي، نجل المنتج حسن رمزي وشقيق الممثل شريف رمزي، في ظهور نادر لها بعد اعتزالها الفن لأكثر من 25 عامًا.

وقد ظهرت بجانبها الفنانة مي نور الشريف وزوج شقيقتها سارة وشقيقتها بوسي، وقد حضر العزاء عدد من نجوم الفن منهم حماقي وتامر حسني وعائلة المنتج الراحل وهم شريف رمزي وزوجته وشقيقته والأصدقاء المقربين.

في ظهور نادر... الفنانة المعتزلة نورا تحضر عزاء صلاح رمزي (صورة)

اقرأ أيضًا:  نورا.. الفنانة التي اعتزلت في قمة المجد أبرز المعلومات

آخر أعمال الفنانة نورا

وقد اعتزلت الفنانة نورا الفن عام 1996 وابتعدت عن الساحة الفنية بشكل كامل، ووفقًا لتصريحات لها في التلفزيون أن سبب اعتزالها هو استماعها لآيات قرآنية وقررت الاعتزال في نفس اللحظة وارتداء الحجاب.

واستمعت نورا لآية "وَإِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاكِ وَطَهَّرَكِ وَاصْطَفَاكِ عَلَىٰ نِسَاءِ الْعَالَمِينَ" وبدأت البكاء بصوت مسموع في منزل عفاف شعيب وقررت في نفس اللحظة ارتداء الحجاب واعتزال الفن.

أما آخر أعمالها فكانت مشاركتها في فيلم "الهاربان" وقدمت فيها دور زوبة أمام الفنان الراحل سمر غانم، وبذلك يكون قد مر على اعتزالها أكثر من 25 عامًا.

يُذكر أن الفنانة نورا تعرضت لوعكة صحية عام 2018 وسافرت إلى خارج مصر لإجراء عملية جراحية، كما انتشرت عدة صور لها في مناسبات عائلية في منزلها.

اقرأ أيضًا:  تامر حسني عن بسمة بوسيل: مهما يحصل دي في دمي ولو طلبت عنيا مش هتأخر

وفاة صلاح رمزي

وقد توفي المنتج صلاح رمزي عن عمر ناهز 38 عامًا بعدما دخل في غيبوبة استمرت لمدة عام وساءت حالته خلال هذه الفترة، وقد خضع خلال فترة مكوثه في المستشفى للعديد من العمليات الجراحية إلا أن حالته لم تتحسن حتى وفاته.

وقد أعلن شقيقه شريف رمزي وفاة صلاح رمزي عبر ستوري على إنستغرام كتب فيها: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

وأعلن شريف في منشور آخر عن موعد عزاء شقيقه وكتب: "سيقام العزاء يوم السبت بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة في الشيخ زايد قاعة الرزاق".

وقد نعى شريف رمزي شقيقه صلاح بمنشور على حسابه على إنستغرام عبر فيه عن حزنه وصدمته من وفاة شقيقه، وكتب: "مع السلامة يا أطهر وأجمل خلق الله، صلاح أخويا عاش معايا 38 سنة من يوم ما أتولد حياتي عمرها ما هتبقى زي ما هي من غيره، بس مفيش حد غالي على ربه، مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه بطل من كل الناس الدعاء له".

اقرأ أيضًا:  12 معلومة عن صلاح رمزي شقيق شريف رمزي الذي توفي بعد غيبوبة لمدة عامين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة