عمرو محمود ياسين يشيد بأداء إلهام شاهين: تنتمي إلى جيل صعب تكراره

تعاون عمرو محمود ياسين مع إلهام شاهين في مسلسل "ألفريدو"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
عمرو محمود ياسين يشيد بأداء إلهام شاهين: تنتمي إلى جيل صعب تكراره

أشاد الكاتب والممثل عمرو محمود ياسين بالفنان إلهام شاهين، بعد أن تعاون معها في مسلسل حكاية "ألفريدو"، ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب".

وكتب عمرو محمود ياسين على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك رسالة إعجاب وإشادة بموهبة الفنانة القديرة إلهام شاهين، وقال: "أنا مش هتكلم عن مدى إتقان الفنانة الكبيرة إلهام شاهين لدورها (ثريا) في ألفريدو، لأن رأي الجمهور والنقاد قال كل شيء ووصف مدى إبداعها في أداء الشخصية، لكن كمان يستوقفني كثيرا كواليس هذا الدور، وحالة الحماس والشغف الكبير اللي ظهر من أول مكالمة ورسالة بينا سواء على التليفون أو الواتساب".

وتابع عمرو ياسين: "إلهام شاهين بتتكلم زي ما تكون هتعمل أول دور في حياتها بتهتم كأنها في اختبار تقييم بتبحث وتدقق كإن في حد هييجي يمتحنها ويسألها عن أبسط التفاصيل".

وعبر عن سعادته بالعمل معها قائلا: "تجربة العمل معاها كانت شيء رائعاً احترام والتزاماً وجاهزية غير عادية في اللوكيشن حفظ للنص واحترام للكلمة المكتوبة تواضع واستماعاً لرأي من هم أقل خبرة منها احتراما لدورهم في العمل سواء المخرج أو المؤلف احتواء لكل أفراد الكاست والكرو ابتسامة دائمة على وجهها حتى في أشد لحظات التعب والإرهاق".

وتابع الكاتب الشهير: "ما حسناش أن معانا في اللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج لكن حسينا إن معانا نجمة بتحملها المسؤولية وخوفها على العمل وصدقها في التعامل مع كل لحظة سواء أمام الكاميرا أو خلفها".

وأكد عمرو محمود ياسين على أن: "إلهام شاهين تنتمي إلى جيل صعب تكراره كل التحية والتقدير لها سعدت جدا بالتعاون مع نجمة من هذا العيار الثقيل".

مسلسل ألفريدو

تألقت إلهام شاهين في أداء شخصية مريضة ألزهايمر "سوسو" في مسلسل حكاية "ألفريدو"، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، والمخرج عصام نصار، والنجوم أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، وعمر شوقي. وعرض المسلسل على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وركز مسلسل حكاية "ألفريدو" على ما يعانيه مرضى ألزهايمر، وعلى الرغم من حالة الهجوم العنيف الذي طال العمل قبل عرضه بمجرد طرح البوستر الرئيسي للمسلسل والذي ظهر عليه النجمة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي، وتوقع الكثيرون وقتها أن المسلسل يدور حول قصة حب ما فارق السن.

إلا أن المسلسل ناقش قضية أخرى وهي مريض ألزهايمر، وكيف قرر "فريد" أن يتخلى عن حلمه في إيطاليا بعد أن كان بدأ خطوات هناك وابتعد عن دراسته وهي مجال الطب من أجل افتتاح مطعم في إيطاليا، إلا أنه عاد لكي يرعى عمته "سوسو" مريضة ألزهايمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة