إلهام شاهين: لا أقصد استفزاز الناس ومش عايزاكم تحبوني ولكن احترموا فني

حلت ضيفة في برنامج "كلام الناس" مع لميس الحديدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
إلهام شاهين: لا أقصد استفزاز الناس ومش عايزاكم تحبوني ولكن احترموا فني

حلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، وذلك بعد نجاح مسلسلها الأخير "ألفريدو" التي قدمت فيه شخصية سيدة تعاني من ألزهايمر.

وفي البرنامج وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة لمهاجميها، وأكدت أنها لا تقصد استفزاز الجمهور، ولكنها صريحة ولا تحب النفاق.

وقالت: "أنا صادقة مش بعرف  أجامل ولا أنافق ولا حتى جمهوري عشان  أكسبه، صعب تكسب  كل الناس، الرسل  وربنا سبحانه وتعالى  فيه ناس لم تؤمن بهم تعمل كده أنت إزاي؟  أنت كده منافق".

وأضافت: "أنا مش قصدي أستفز الناس أنا ست صادقة جدًا ماعنديش توازنات، أنا بغيرعلى ثلاث حاجات على الفن  وبلدي وديني، لأن الآراء المتشددة مسيئة له، وبغير على بلدي واللي يقرب منها باكله، والتلات حاجات دول متقربش منهم".

وطلبت الفنانة إلهام شاهين من الجمهور الذي لا يحبها ألا يشاهد أعمالها الفنية، وقالت: "اللي زعلان ومش بيحبني متتفجرش عليا أنا مش بشربك المسلسل بالعافية؟ طيب تتابع  ليه المسلسل وبتدخل صفحتي ليه؟ إقلب المحطة، فيه ناس فاضية وماعندهاش شغلانة معنى أنك بتدخل على صفحتي  وبتتناقش في العمل يبقى متابعني".

اقرأ أيضًا:  إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية: أنا عروسة السينما وأفلامي هي أولادي 

انتقادات لها بسبب مسلسل "ألفريدو"

يُذكر أن الفنانة إلهام شاهين تلقت انتقادات حادة بعد عرض مسلسل "ألفريدو" حيث اعتقد البعض أنها ستكون في علاقة حب مع الفنان أحمد فهمي، الذي يشاركها بطولة العمل، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهم.

وقد تحدثت الفنانة إلهام شاهين على هذه الانتقادات، وقالت إنها تقدم شخصية عمة أحمد فهمي في المسلسل وهي تعاني من مرض ألزهايمر وأحمد فهمي يرعاها ويعتني بها.

وعن الانتقادات التي وجهت لها قالت: "ميلشيات إلكترونية نشيطة وأنا عارفاهم من طريقة الكتابة وحفاظهم وحافظة طريقتهم، وبدأو يشتموا احتياطي قبل مايشوفوا  ويقلك ست كبيرة وهتحب شاب صغير؟! حتى لو ده حقيقي ليه بتحكموا قبل ماتشوفوا".

وقالت الفنانة إلهام شاهين أنها لن تخجل إذا قدمت شخصية تحب شاباً أصغر منها، وقالت: "يامتدنين أوي، مش السيدة خديجة تزوجت الرسول وكانت أكبر منه بعمر 15 سنة ؟ ولا أنتوا معترضين على الرسول، ومجربتش إني اتجوز حد أصغر مني، ولكن جايز ليه لأ".

وأكدت الفنانة إلهام شاهين أنها لا تطلب حب الجمهور لها، ولكنها تطلب منهم فقط أن يحترموا الأعمال الفنية التي تقدمها، وقالت: "مش عاوزاكم تحبوني لكن احترموا فني".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين تتحدث عن الإنجاب: بحب الحرية ومش ندمانة إني أجهضت

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة