حورية فرغلي لـ"الجمهور": خبر هام جدا.. اعتذرت عن فيلم ديجافو

مسلسل أيام 2 هو آخر أعمال حورية فرغلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
حورية فرغلي لـ"الجمهور": خبر هام جدا.. اعتذرت عن فيلم ديجافو

أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن اعتذارها عن تقديم فيلم "ديجافو"، بعد فترة قصيرة من إعلانها عن التعاقد على تقديم هذا الفيلم.

وكتبت حورية فرغلي منشور على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، وقالت: "السلام عليكم خبر هام جدًا بعتذر رسميًا عن فيلم ديجافو لعدم المصداقية في التعامل".

وأثارت طريقة إعلان الفنانة المصرية لاعتذارها عن تقديم فيلمها الجديد جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعامل البعض مع الأمر بسخرية، في الوقت الذي أشاد البعض الآخر ببراءة وطيبة قلبها.

آخر أخبار حورية فرغلي

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد تصدرت "التريند" منذ أيام بسبب منشورها عن صدمتها بعد سماع خبر طلاق كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ونشرت حورية فرغلي على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وكتبت: "أكبر صدمة فعلًا، أجمل وأطيب إنسانة، ياسمين عبد العزيز حبيبة قلبي، أكيد فيه حاجة غلط، الناس وحشة أوي وبقت مؤذية ربنا يهدي النفوس يا رب".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت انفصالها رسميا عن أحمد العوضي يوم 16 يناير من الشهر الجاري، وهو اليوم المتزامن مع عيد ميلادها الـ 44، ونشرت الخبر على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من كتابة "العوضي" رسالة تهنئة رومانسية لها.

وأثار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حالة كبيرة من الجدل داخل الوسط الفني، خاصة أنهم حققوا نجاحاً معا في العديد من الأعمال.

آخر أعمال حورية فرغلي

تألقت الفنانة حورية فرغلي مؤخرا في مسلسل أيام الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وتعاونت في المسلسل مع النجوم رياض الخولي وشيري عادل وسلوى خطاب وأحمد صفوت وندى موسى.

ومسلسل أيام هو مسلسل اجتماعي ملئ بالإثارة والتشويق وشهد عدة صراعات عائلية سواء قتل أو علاقات سرية وأيضا علاقات حب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة