هكذا احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
هكذا احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي وذلك عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة لها بصحبة زوجها وعلقت عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا عوضيكو".

وقد علّق الفنان أحمد العوضي على منشور ياسمين عبد العزيز وكتب "وإنت طيبة يا قلبي"، كما تفاعل عدد من النجوم مع المنشور منهم الفنانة منى فاروق التي كتبت "ربنا يسعدكم"، كما تفاعل نجوم آخرون منهم دنيا عبد العزيز ويمنى طولان ومروان شلتوت ونجوم آخرين.

ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها فنيًا عن زوجها

وقد أعلن الفنان أحمد العوضي عن انفصاله فنيًا عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد نجاحهما معًا لعدة مواسم في شهر رمضان، وقد كشف العوضي عن الأمر خلال حلوله ضيفًا في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وقد أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن عودتها إلى السينما بعد غياب 6 سنوات تقريبًا من خلال فيلم كوميدي، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل الفيلم حتى الآن.

وفي المقابل يستعد الفنان أحمد العوضي إلى طرح فيلم جديد من بطولته باسم "الاسكندراني" أمام زينة وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد يوسف وقد انتهى من تصوير الفيلم ودخل في مرحلة المونتاج.

ويستعد العوضي كذلك إلى الدخول في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل "حق عرب" من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

ياسمين عبد العزيز ترفع علم فلسطين في مهرجان وشوشة

وقد حضرت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي حفل توزيع مهرجان وشوشة عند مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023 وشارك في هذا العمل أيضًا مها نصار وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وأيمان السيد والعمل من إخراج مصطفى فكري وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وخلال المهرجان رفعت الفنانة ياسمين عبد العزيز علم فلسطين على السجادة الحمراء ولفتت الأنظار إليها وهي لفتة منها عبرت من خلالها على دعمها للشعب الفلسطيني والمجازر التي يتعرض لها بسبب عمليات طوفان الأقصى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة