شيرين عبد الوهاب: مستحيل أشتغل في الوضع ده.. واعتذرت عن حفلات كتير

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إحياء عدد من الحفلات بسبب الوضع في غزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
شيرين عبد الوهاب: مستحيل أشتغل في الوضع ده.. واعتذرت عن حفلات كتير

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها اعتذرت عن حفلات كان مقرراً أن تقدمها قريبا بسبب الأوضاع في فلسطين والقصف المستمر على قطاع غزة.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أنها اعتذرت عن حفل في دولة الكويت وآخر في المملكة العربية السعودية كنوع من التضامن من جانبها مع شعب فلسطين.

وقالت الفنانة المصرية: "دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده، ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر". مشيرة إلى أنها تعاني من حالة اكتئاب منذ بدء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لا تتوقف عن الدعاء لهم بأن يعينهم الله ويرزق الأطفال والأمهات الصبر، ودعت الله أن يتولاهم في تلك المحنة.

دعم فلسطين

 جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ليست الفنانة الأولى التي تقوم بالإعلان عن إلغاء حفلاتها الغنائية في ظل الأحداث في غزة، فقد أعلن الفنان كاظم الساهر عن اعتذاره عن أي حفلات حتى ينتهي القصف على غزة، كما اعتذر أيضا الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

ومن نجوم الغناء أيضا الذين أعلنوا الاعتذار عن إحياء أي حفلات غنائية في ظل الوضع الراهن، الفنانة روبي، والفنان أحمد سعد، والفنان محمد حماقي، والفنان بهاء سلطان، والفنان رامي صبري.

كما أعلن الفنان عمرو دياب عن تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر المصري لإغاثة شعب فلسطين، إلى جانب توقفه أيضا عن إحياء أي حفلات غنائية في تلك الفترة.

وعلى جانب آخر أعلن عدد من النجوم التبرع بإيراد حفلاتهم لصالح أطفال غزة ومنهم الفنان محمد رمضان، كما أعلن مطرب الراب ويجز تبرعه بجزء من أرباح حفلاته لصالح إغاثة أهالي غزة.

وأكد عدد من نجوم الفن عدم قدرتهم على الاعتذار عن إحياء الحفلات لأن هذا هو عملهم مثل "الطبيب، والمحامي، والمهندس"، ومن بين هؤلاء النجوم كانت الفنانة اللبنانية إليسا التي تعرضت لهجوم كبير على الرغم من تداول مقطع فيديو لها وهي تطلب من الجمهور الوقوف دقيقة حداد من أجل فلسطين. ولكن الفنانة اللبنانية إليسا أكدت أنه لا يمكن لأحد أن يزايد على وطنيتها.

واختار عدد آخر من نجوم الفن دعم فلسطين عن طريق المشاركة في حملة جمع التبرعات التابعة لجمعيات الهلال الأحمر، ومن هؤلاء النجوم الفنانة هالة صدقي، والفنانة زينة، والفنانة ياسمين صبري، والفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد.

كما شارك في حملات جمع وتجهيز قوافل المساعدة لأهالي غزة الفنانة دينا الشربيني التي قررت أن تكسر حالة الحداد التي تعيشها منذ رحيل والدتها منذ أكثر من شهر من أجل المساعدة في إغاثة شعب فلسطين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة