الإعلامية مي العيدان تهاجم الفنان طارق العلي: يجب أن تكون قدوة حسنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
الإعلامية مي العيدان تهاجم الفنان طارق العلي: يجب أن تكون قدوة حسنة

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومًا قاسيًا وشديد اللهجة للفنان الكويتي طارق العلي، وذلك بسبب استخدامه الجوال للتصوير خلال قيادته السيارة.

ونشرت الإعلامية مي العيدان فيديو للفنان طارق العلي وهو يصور خلال قيادة السيارة وكتبت تعليقًا طويلًا مستنكرة هذا الفعل الذي لا يجب أن يخرج من فنان قدوة، على حد قولها.

وقالت مي العيدان: "السيارة وأنت تصور؟! كم أكره هذا الأمر، أصور وأنشر وأنا أسوق، ما أكره أن تتجاوز قانون المرور الذي منع استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، إذا كنت تريد استخدامه فأركن جانباً، ولا تصور وأنا سائر بها، أين هيبة القانون الذي نحترمه؟".

وأضافت: "أنت فنان لذا من المفترض أن تكون قدوة حسنة. رحم الله يا عبدالحسين عبد الرضا الذي طالب برفع غرامات قانون السير. عرفت الحين يا أستاذ طارق الفارق السلوكي قبل الفني بينك وبين عبدالحسين اللي ذابحك تقارن نفسك فيه".

واختتمت كلامها قائلة: "أنا أطالب المرور يحطون قسم بس يراقبون سنابات المشاهير أي واحد بصور أثناء قيادة السيارة حتى لو كانت كاميرات الشارع ما صادته شوفوا قانون المرور بالإمارات والدول الراقية وأطالب أن تكون قيمة مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة 1000 دينار".

اقرأ أيضًا: مي العيدان تهاجم الفنانة أصالة بعد ظهورها بالزي الفلسطيني التقليدي

ليست الأمر الأولى التي تنتقد طارق العلي

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها الإعلامية مي العيدان الفنان طارق العلي، فقد سبق أن اتهمته بأنه خالف قانون الإعلام في دولة الكويت وأن مسرحيته "قلب للبيع" تضمنت مشهدًا إباحيًا على حد قولها.

وقد أعادت العيدان نشر فيديو من مسرحية العلي وقالت إن مسرحياته مليئة بمشاهد الإسفاف ووصفت هذه المسرحية بأنها "مقرفة".

اقرأ أيضًا: مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان أنغام بسبب ابنها الكويتي

كما انتقدت العلي مرة أخرى بسبب محاولة العلي إخافة زميله الفنان خالد بوصخر بقطة، وقد أعادت نشر الفيديو عبر حسابها على إنستغرام ووصفت فعل العلي بأنه "غير إنساني".

وانتقدت مي العيدان تصرف العلي إذ أن الفنان خالد بوصخر يعاني من فوبيا القطط والعلي لم يحترم هذا الأمر وقرر إخاقة صديقه.

وقالت العيدان: "أنا لن أتكلم عن الوفبيا ولكن سأتكلم عن مبدأ الإنسانية والرفق بالحيوان، ترى القطة هذي روح والله هيحاسبنا عليها لما يمسكها ويركض فيها القطة تخاف، أريد أن أعرف أن جمعيات الرفق بالحيوان".

اقرأ أيضًا: فجر السعيد تسخر من محمد منير وتقول: كيف الناس تسمعه أصلا 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة