إصابة فينيسيوس تفجر القلق داخل ريال مدريد

ريال مدريد يعاني بسبب إصابات التوقف الدولي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
إصابة فينيسيوس تفجر القلق داخل ريال مدريد

تعرض فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد البرازيلي، لإصابة جديدة مع منتخب بلاده، مما أثار قلق مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي خاصة وأنه ليس اللاعب الوحيد الذي يتعرض لإصابة خلال وجوده مع منتخب بلاده.

وتأتي إصابة فينيسيوس جونيور مع منتخب بلاده بعد تعرض الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب ريال مدريد الآخر، لإصابة أيضًا أثناء تواجده مع منتخب فرنسا، والآن تعرض فينيسيوس لإصابة أخرى، مما يزيد من المتاعب التي يواجهها ريال مدريد.

وحدثت إصابة فينيسيوس خلال مباراة منتخب البرازيل مع كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بخسارة منتخب السامبا بنتيجة 2-1.

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال فينيسيوس: "أعتقد أنها نفس الإصابة التي تعرضت لها سابقًا، تلقيت ضربة وشعرت بالألم في وقت لاحق، وغدًا سنخضع لاختبارات".

ولم يستبعد فينيسيوس إمكانية المشاركة في مباراة البرازيل أمام الأرجنتين بعد خمسة أيام، ولكنه أقر بأن الأمر سيكون "صعبًا".

وسبق وأن تعرض فينيسيوس لإصابة عضلية خلال مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو في أغسطس الماضي، واضطر للغياب عن الملاعب لأكثر من شهر.

يذكر أن فينيسيوس وكامافينجا من أهم نجوم ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، وساهم فينيسيوس في فوز ناديه بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي على حساب نادي ليفربول الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة