كارول سماحة عن اختيار الأطفال لجنسهم: أجندة خارجية لاستغلالكم (فيديو)

قالت إنها تؤمن بأن الإنسان خلق ذكر وأنثى فقط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
كارول سماحة عن اختيار الأطفال لجنسهم: أجندة خارجية لاستغلالكم (فيديو)

حلت الفنانة كارول سماحة ضيفة في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة LBCI، وقد سُئلت الفنانة كارول سماحة عن رأيها في اختيار الأطفال لجنسهم في أوروبا وأمريكا وأن يكون هو صاحب القرار في اختيار جنسه.

قالت كارول سماحة: "أنا في رأيي احنا بنخلق رجل وامرأة، ومش مع الاختراعات برا اللي بتقول لازم ما نحدد الطفل ذكر أو أنثى لحد ما يكبر ويكتشف بنفسه شو بدو يكون في المستقبل".

وأضافت: "مع إني أؤيد أنه إحنا خلقنا ذكر وأنثى بس هيدا الشيء ما بيمنع إن في حالات بتنخلق بهرمونات مختلفة، كمان في ظروف اجتماعية وبيئية بتأثر على الشخص وبتخليه يتبلور بغير طريقة".

وأشارت كارول سماحة إن كل البشر مع الوقت يكتشفون شخصيتهم الحقيقية، حتى بعد الـ21، وهيدا بينطبق على الأمور الجنسية، وعندما يكبر الإنسان يكون قادرًا على تحديد الأشياء التي يحبها، ويكتشف ميوله مع الوقت.

وأضافت: "لو كان هيدا الولد قادر على التمن سنين والسبع سنين يعرف شو هويته الجنسية، طب ليه مش بينتخب إذا كان هالقد عنده  هالوعي؟ ليه ما بيفتحوا له حساب على البنك؟ ليه ما بنعطي له هوية ليسوق".

وقالت كارول إنها أنجدات خارجية لتمرير أفكار معينة هدفها تقليل عدد سكان العالم، وقالت: "في الأول اخترعوا لنا الفاكسين وكورونا، وبعدها الاحتباس الحراري، وبعدها الهوية الجنسية".

وأضافت: "ما قدروا بكورونا يخففوا العدد اللي هن بيطمحوا له، فبقوا يعملوا ضياع بالهوية الجنسية، والناس ما تتزوج وما يجيبوا أولاد ويقل عدد سكان العالم".

وقد وجهت الفنانة كارول سماحة رسالة لأصدقائها المثليين، وقالت: "ما تصدقوا هي الحملات بيضحكوا عليكم ويستعملوكم حتى يمرروا أهدافهم عن طريقكم".

كارول سماحة تعرضت للتحرش وأنا طفلة

وفي البرنامج كشفت الفنانة كارول سماحة عن تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي وهي طفلة، حيث قالت إنها تعرضت للتحرش أكثر من مرة في صغرها وأثر هذا عليها سلبيًا، وقالت إن المتحرش كان شخص قريب من العائلة ومعروف.

وقالت كارول سماحة: "أول مرة أتعرض للتحرش كان عمري 7 سنين، وبعدها في عمر 10 و11 سنة، ووقتها الموضوع زاد عن حده".

وأوضحت كارول سماحة أنها لم تخبر عائلتها ولكنها تمكنت من تهديد المتحرش، وقالت: "عالجت الموضوع مباشرة مع الشخص بالتهديد، وقررت عدم إخبار أهلي حتى لا تتضرر العلاقة العائلية لأنه كان من العائلة لكن من خارج البيت، وهددته بأنه لن يدخل بيتنا مرة أخرى وقد تنتهي حياته".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة