كارول سماحة تصبح أول مغنية عربية تغني في مهرجان مالمو في السويد

حضر الحفل قرابة 20 ألف متفرج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
كارول سماحة تصبح أول مغنية عربية تغني في مهرجان مالمو في السويد

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلًا غنائيًا ناجحًا ضمن فعاليات مهرجان مالمو في السويد، لتصبح أول مغنية عربية تغني في هذا المهرجان الذي حضره أكثر من 20 ألف شخص من الجالية العربية واستمعوا إلى مجموعة من أنجح أغانيها.

وقد تألقت كارول في حفلها وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ظل يردد أغانيها، وقد نشرت كارول عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي صورًا لها من الحفل، وعلقت على الصور: "قلبي طاير فيكن"، وأضافت: "طاقة رائعة وحشد رائع مالمو لقد كنتم رائعين".

وقدمت الفنانة كارول سماحة عدة أغنيات ناجحة منها "يا شباب يا بنات"، "شكرا"، و"يارب"، و"سهرانين"، و"أضواء الشهرة"، و"شو غيرك"، وغيرها من الأغنيات، وقد غنى الجمهور معها بصوت واحد، كما قدمت أغنية للمطربة داليدا في الحفل.

يٌذكر أن الفنان كارول سماحة أصدرت مؤخرًا أغنية "نسخة مني" التي حققت نجاحًا كبيرًا فور عرضها على صفحتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات سليم عساف وألحان محسن، وقد حققت الأغنية أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد 3 أيام من عرضها فقط.

كارول سماحة في مهرجان العلمين

يأتي حفل الفنانة كارول سماحة في مالمو بالسويد بعد حفلها الناجح في مهرجان العلمين في مصر، فقد أحيت حفلًا غنائيًا نجاحًا فيه، وقد قالت في تصريحات صحفية بعد الحفل: "مبسوطة بتواجدي في مدينة العلمين الجديدة، والتطور دا يدعم السياحة في مصر".

وقد وجهت الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعوتها في المهرجان، وذلك خلال حوارها في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية. وقد تحدثت عن أعمالها المستقبلية وأوضحت أنها تستعد لطرح أ غنية منفردة ستطرح في شهر أكتوبر القادم.

وقد شارك في مهرجان العلمين أيضًا مجموعة من النجوم ومنهم الموسيقار عمر خيرت الذي أحيا حفلًا موسيقيًا ضخمًا حضره كلًا من الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، كما حضره رئيس دار الأوبر المصرية الدكتور خالد داغر.

وأحيا أيضًا الفنان بهاء سلطان حفلًا غنائيًا ناجحًا في المهرجان، بجانب عدد من النجوم الكبار منهم عمرو دياب وتامر حسني وغيرهم الذين يشاركون في الدورة الأولى لمهرجان العلمين الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة