كريستيانو رونالدو وقصة عشق هذا اليخت الفاخر

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
كريستيانو رونالدو وقصة عشق هذا اليخت الفاخر

يعشق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم المشهور المحترف في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي قضاء عطلاته في البحر على متن يخت خاص.

وتلتقط عدسات الباباراتزي المتخصصة في ملاحقة النجوم والمشاهير الكثير من الصور لرونالدو رفقة عائلته على هذا اليخت الفاخر، كما أن النجم البرتغالي قد نشر أكثر من صورة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يستمتع بإجازته في منطقة الريفييرا الفرنسية.

كريستيانو رونالدو وقصة عشق هذا اليخت الفاخر

ويصطحب رونالدو عائلته في إجازة خاصة وحصرية على متن أحد اليخوت الفاخرة والذي يدعى أفريكا 1 وتبلغ تكلفة إيجاره أسبوعياً حوالي 245 ألف دولار أي ما يوازي 918 ألف ريال سعودي.

وقام المهندس الإيطالي ستيفانو ناتوشي بتصميم هذا اليخت الفاخر من الخارج، فيما تكفل المهندس الفرنسي فرانسوا زوريتي بوضع اللمسات الداخلية على هذا اليخت.

مساحة ومحتويات يخت أفريكا 1

كريستيانو رونالدو وقصة عشق هذا اليخت الفاخر

يقضي رونالدو إجازاته على متن يخت أفريكا 1 الذي يبلغ طوله حوالي 47 متراً، ويمتلك الكثير من وسائل الترفيه التي تكفل للنجم البرتغالي وعائلته إقامة فاخرة متكاملة سواء بوجود الجاكوزي الخاص وحتى صالة الألعاب الرياضية التي لا يتركها رونالدو حتى خلال عطلاته، بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للمشروبات.

رفاهية بحرية فريدة 

كريستيانو رونالدو وقصة عشق هذا اليخت الفاخر

وبجانب كل المحتويات الداخلية ليخت أفريكا1 المفضل لدى النجم البرتغالي رونالدو وعائلته الخاصة، فإن هذا اليخت الفاخر يمتلك أحد أضخم الزلاجات المائية التي تحضر عن طريق ضغط الهواء بداخلها لتصل من السطح وحتى مياة البحر.

والتقطت العديد من الصور لرونالدو أثناء استمتاعه بهذه الزلاجة المائية الرائعة والتي توفر متعة الوصول إلى المياه مثل أكبر الملاهي المائية.

خصوصية رونالدو

ويكتفي رونالدو باصطحاب عائلته فقط في هذا اليخت فاخر الذي يمكن أن يستضيف 12 شخصاً وذلك رغبة منه في الحصول على وقت خاص بعائلته فقط.

طلاء مقاوم لمياه البحر 

ويمتلك يخت أفريكا 1 طلاءً مقاوماً لمياه البحر وملوحتها حتى لا يبهت مع الوقت ويفقد اللون الناصع الذي يعطي له شكلاً جذاباً سواء من قريب أو بعيد.

تجهيزات متكاملة

كريستيانو رونالدو وقصة عشق هذا اليخت الفاخربالإضافة إلى كل المميزات التي يتمتع بها هذا اليخت الفاخر فإنه يمتلك أيضا مجموعة من الأثاث الخشبي الفاخر التي تحافظ على حالتها حتى في حالة الجلوس عليها بالملابس المبللة.

مهبط هيلكوبتر

كريستيانو رونالدو وقصة عشق هذا اليخت الفاخريستخدم كريستيانو رونالدو طائرته الهليكوبتر الخاصة للوصول إلى اليخت في عمق البحر ولذلك فتصميم اليخت يحتوي على مهبط خاص بالطائرات الهليكوبتر ليسهل انتقال النجم البرتغالي وعائلته منه وإليه.

خدمة فندقية ممتازة

ويحصل رونالدو وعائلته على خدمة خاصة من فريق محترف يتكون من 9 أفراد على أعلى مستوى من التدريب للحفاظ على راحة وخصوصية النجم البرتغالي وأسرته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا