كهربا: أيقظوني بعد فوزي بالجائزة.. وسعيد بمواجهة اتحاد جدة

نجم الأهلي يتحدث عن مواجهة الاتحاد في مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
كهربا: أيقظوني بعد فوزي بالجائزة.. وسعيد بمواجهة اتحاد جدة

أعرب مهاجم النادي الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا"، عن سعادته بفوز هدفه في مرمى الهلال السوداني بجائزة أفضل هدف في العام.

وصرح كهربا في تصريحات لموقع ناديه أنه سيحتفظ بذكرى هدفه في الهلال السوداني في ذاكرته، ويعتبره واحدًا من أجمل الأهداف التي سجلها في مسيرته.

وأوضح أنه تخيل الهدف قبل تسجيله بـ 24 ساعة، مشيرًا إلى أنه يعتاد قبل المباريات التفكير في كيفية استغلال الفرص التي ستتاح له وكيفية مساعدة زملائه.

وعبر كهربا عن شكره لزملائه على دعمه وللمدرب السويسري مارسيل كولر الذي آمن به وساعده على التألق بعد فترة الإيقاف.

وأشار إلى أنه توقع فوزه بالجائزة، وأشار إلى أنه كان نائمًا عندما تم الإعلان عن فوزه وأيقظه زميله حمزة علاء وأخبره.

كما أكد كهربا أن فوز الأهلي بجائزة أفضل نادي وفوز بيرسي تاو بجائزة أفضل لاعب في القارة يعد مصدر فخر لجميع اللاعبين في الفريق.

وأعرب عن تركيزه على تقديم أداء قوي في أي مركز يلعب به، قائلاً: "لا يشغلني التفكير في ضرورة وجود مهاجم جديد للأهلي. قد يثير ذلك قلق الآخرين، ولكنني أركز فقط على الملعب".

وأكد المهاجم الذي يشارك مع الأهلي للمرة الثالثة في كأس العالم للأندية أنهم يسعون للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، مؤكدًا أنه لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم.

وبخصوص ذكرياته المميزة في كأس العالم للأندية، قال: "كانت لحظة رائعة عندما قابلت محمد أبو تريكة ولكنني تعرضت للإيقاف بعدها. ولكن كان شيئًا رائعًا أن أصافحه".

وبخصوص المباراة المقبلة مع اتحاد جدة، التي ستقام بعد غدٍ، قال: "فريق اتحاد جدة من أقوى الفرق العربية، وستكون مباراة صعبة، ولكنني آمل في الفوز. أنا فخور بأنني سبق ولعبت مع اتحاد جدة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة