إلهام شاهين تتحدث عن الإنجاب: بحب الحرية ومش ندمانة إني أجهضت

قالت إنها مارست الأمومة مع الأصدقاء المقربين والأشقاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
إلهام شاهين تتحدث عن الإنجاب: بحب الحرية ومش ندمانة إني أجهضت

حلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة الجديد من تقديم الإعلامي علي ياسين، وتحدثت في البرنامج عن الإنجاب والأمومة وقرارات اتخذتها في حياتها الشخصية والفنية كذلك.

وفي البرنامج أكدت الفنانة إلهام شاهين إنها راضية بعدم إنجابها للأطفال، فهي تحب العيش بحرية دون قيود، كما أوضحت أنها لم تكن قادرة على تحمل هذه المسؤولية، خصوصًا لأنها ممثلة وتعمل عدد ساعات كبير يوميًا.

وقالت: "راضية جدًّا عن فكرة عدم الإنجاب وأنا مش قد المسؤولية، كفاية مسؤوليات عاوزة أكون حرة وأعيش لفني".

وأضافت: "الفن بياخد وقتنا كله في أيام بنشتغل فيها 20 ساعة.. إمتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها على أولادها لازم يبقى في اختيار وأنا اخترت".

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تندم على فكرة الإجهاض، وأكدت أن الأمومة يمكن أن تمارس مع الأصدقاء والأشقاء، فالأمومة تضحية وعطاء.

إلهام شاهين: شاركت في الهلفوت بعد اعتذار سعاد حسني

وفي البرنامج كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أسرار من حياتها الفنية، ومنها مشاركتها في فيلم "الهلفوت" مع الزعيم عادل إمام، وأوضحت أن الدور كان مكتوبًا للفنانة سعاد حسني ولكنها اعتذرت على الدور.

وأوضحت أن الفنان عادل إمام قرر ترشيحها للمشاركة في الفيلم وتعويض اعتذار حسني كوجه جديد في السينما ومنحها فرصة للتألق، وقد قالت إنه اتصل بها بالتليفون وأرسل لها السيناريو وقررت المشاركة في الفيلم.

موقفها من الشيخ شعراوي

وقد أوضحت الفنانة إلهام شاهين موقفها من الشيخ الشعراوي، حيث عرض لها الإعلامي علي ياسين مقطع فيديو وهي تقول: "اتعلموا من الشيخ الشعراوي".

وفي البرنامج أوضحت وجهة نظرها، حيث قالت: "لا يمكن أقول اتعلموا منه"، وأضافت: "أنا قولت كده لأن ده قديم ومكنتش لسه شوفت فيديوهاته وكان ساعتها وقت ثورة 25 يناير وكنت بقول كده عشان الناس تهدى وتبدأ تبني البلد وكنت بقول طالما الناس بتحبه اتعلموا منه وبعد ما شوفت فيديوهات أنا ضد كل اللي فيها".

وقد أوضحت الفنانة إلهام شاهين إنها دعت في كنيسة "مار شربل" من أجل شفاء أمها، وفي اليوم التالي شفيت أمها من الكيس الدهني الذي في وجهها.

وقالت: "أنا دعيت في مار شربل لأمي وزي ما بدخل أي كنيسة أو جامع أو مكان بحس براحة نفسية فيه بحب أدعي وفي اليوم دا حصل استجابة، ماما كانت مريضة وقات من المرض".

وأضافت: "اللي خلانا نتأكد إن المرض كان خارجي كان عندها كيس دهني في وشها وحلمت إن في حد بيفضي الكيس الدهني وقامت اليوم التاني كان اختفى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة