ميمي جمال تتحدث عن صلاح السعدني: منعزل في البيت ومش بيتكلم مع حد

تحدثت أيضًا عن سبب ابتعادها عن الفن ل6 سنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ميمي جمال تتحدث عن صلاح السعدني: منعزل في البيت ومش بيتكلم مع حد

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن الفنان صلاح السعدني في مكالمة هاتفية لبرنامج "تفاصيل" المذاع على قناة البلد، وأكدت أنها تتواصل مع أسرته كل فترة للاطمئنان عليه. وقالت في المداخلة الهاتفية إن السعدني منعزل في منزله ولا يتواصل مع أحد.

وقالت: "صلاح السعدني منعزل اليومين دول ومش بيتكلم مع حد وعايش حياته مع نفسه، صلاح شخص كنباوي بيحب يقعد على الكنبة ويتفرج على التلفزيون".

وقالت الفنانة ميمي جمال أنها تطمئن على صحة السعدني من خلال نجله  أحمد وهم على تواصل دائم معه وبشكل مستمر، وأكدت أن صلاح السعدني بصحة جيدة.

اقرأ أيضًا: مفاجآت تكشفها الفنانة ميمي جمال وابنتاها عن زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى في هذا الفيديو

ميمي جمال تتحدث عن سبب غيابها عن الفن

وقد كشفت الفنانة ميمي جمال سبب ابتعادها عن الساحة الفنية لسنوات، وأكدت أن وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى هو ما جعلها تبتعد عن التمثيل مدة 6 سنوات تقريبًا، وقالت خلال برنامج "تفاصيل": "أنا الحمد لله كويسة وبخير ورجعت للتمثيل من سنيتن وعملت أكتر من عمل، بعد غياب لمدة 6 سنين بسبب وفاة زوجي حسن مصطفى، والحمد لله رجعت لمكانتي تاني".

وقد نفت الفنانة ميمي جمال أخبار اعتزالها الفن، فقد قالت إن حزنها على وفاة زوجها جعلها ترغب في الابتعاد وكانت متعبة نفسيًا ولم تملك القدرة على التمثيل، ولكنها تخطت الحزن على وفاة زوجها بعد زواج بناتها لذا فكرت في العودة للتمثيل مرة أخرى.

وقد وصفت عودتها الفنية مرة أخرى بالناضجة، حيث تعيش حاليًا حالة من الانتعاش الفني وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية قدمت فيها أدوارًا مميزة.

آخر أعمال الفنانة ميمي جمال

عادت الفنانة ميمي جمال إلى الساحة الفنية بعد غياب 6 سنوات وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة ومن أبرز الأدوار التي شاركت فيها دورها في مسلسل "وش وضهر" عام 2022، ومسلسل "توبة"، و"إيجار قديم" التي قدمت فيها دور ثرية وجدي الجارة اللطيفة للفنان شريف منير في المسلسل.

أيضًا شاركت في مسلسل "آخر دور" من بطولة الفنانة دينا الشربيني، كما شاركت في مسلسل "علاقة مشروعة" من بطولة ياسر جلال ومي عمر وعرض المسلسل في رمضان 2023. ستشارك الفنان ميمي جمال أيضًا في مسلسل "سفاح الجيزة" من بطولة الفنان أحمد فهمي والذي سيعرض على منصة شاهد قريبًا، كما سيعرض لها فيلم "5 محيي الدين أبو العز".

اقرأ أيضًا: فيديو: ماذا قالت ميمي جمال عن زوجها الراحل حسن مصطفى ثم انهارت باكية؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة