كيف تطورت علاقة هنا الزاهد و"فهمي" من "أطيب حد" لـ "ربنا يكتب الخير"؟

أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
كيف تطورت علاقة هنا الزاهد و"فهمي" من "أطيب حد" لـ "ربنا يكتب الخير"؟

شكل خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي صدمة كبيرة لدى الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، وشهدت الساعات الماضية تداول عدة مقاطع فيديوهات تحدث فيها كل منهم عن الآخر وأظهر مدى حبه للطرف الآخر.

وأظهر حديث كل منهم في أكثر من لقاء حب كل منهم للآخر ومدى التأثير الذي تركه في حياته، ومن المقاطع الشهيرة التي رصدت قصة حبهم بطريقة طريفة حديث "فهمي" عن انطباعه الأول عن هنا الزاهد.

وقال أحمد فهمي في أحد اللقاءات: "من الصعب أن تجد ميكس العيون الملونة والشعر الأشقر في مصر طبيعيا، وفي حالة أنه شعر مصبوغ وعدسات لاصقة فهي بيئة".

وأكد "فهمي" في لقاء آخر قال إن هناك اعتقاداً خاطئاً أنه هو الطرف المسيطر في العلاقة، بينما الأمر هو العكس، وأنه حينما يكون معها يصبح شخص آخر وقال "هنا الطرف المسيطر في العلاقة".

وتطرق "فهمي" في لقاء آخر عن أول تفاصيل لقاء جمع بينهم وقال: "كنت رايح أحضر عرض خاص لفيلم حرب كرموز بعد دعوتي من أمير كرارة وحبيت أعمل نمرة ولبست نظارة شمس بس محدش عبرني".

وتابع الفنان أحمد فهمي قائلا: "وأنا معدى من قدام هنا قالتلى عامل كده ليه، قلت لها بعمل نمرة بس". وعلقت "هنا" على حديث زوجها ساخرة وقالت: "كنت فاكراه عبيط".

وتطرق "فهمي" في لقاء آخر عن الصفة التي يكرهها في زوجته هي العصبية الزائدة، موضحا أنه لا يتعصب إلا حينما يشاهد مباريات كرة القدم. وأوضح أحمد فهمي أن زوجته "هنا" ليس لها في المطبخ، وقال: "هنا مبتعرفش تطبخ، وفي ست بتساعدنا بتطبخ كل حاجة، ومامة هنا ساكنة قريب وبتبعت لنا أكل، وأثناء الشغل أكلنا دايما متلخبط".

هنا الزاهد تتحدث عن أحمد فهمي

قالت هنا الزاهد في لقاء لها إنها غيرت انتماءها الكروي من أجل أحمد فهمي، وقالت:"كنت زملكاوية وأحمد خلاني أهلاوية وبتفرج معاه وبيقول إنني وشي وحش وكل ما أتفرج معاه يخسروا".

وفي أكثر من لقاء عبرت "هنا" عن حبها الشديد لطيبة قلب "فهمي"، وقالت: "قلبك طيب وعفوي بزيادة وبتتعامل مع كل الناس بكل ذوق في الشارع".

وعلى الصعيد العملي تشاركت هنا الزاهد وأحمد فهمي في عدة أعمال ناجحة كان آخرها فيلم "مستر إكس"، وقالت "هنا" عن العمل مع زوجها: "بخاف منه جدا في التصوير، لأنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات، لكن بيراعي إنه ميزعلنيش أو يزعل الناس اللي حواليه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة