كيف يتم تحقيق الأرباح في تداولات فوركس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
كيف يتم تحقيق الأرباح في تداولات فوركس

كيف يتم تحقيق الأرباح في تداولات فوركس

يأخذ تداول الفوركس في الاعتبار كل ما تعلمناه حتى الآن. يستخدم معظم متداولي الفوركس رسوم بيانية للسعر للمساعدة في تحديد الصفقات التي سيقومون بها. إذا اعتقدوا أن زوج اليورو/الدولار الأمريكي سوف يرتفع ، فسوف يشترون هذا الزوج. العملة الأولى في الزوج هي "العملة الاتجاهية" على الرسم البياني. إذا كان من المتوقع ارتفاع اليورو بالنسبة للدولار ، فسوف يرتفع السعر على الرسم البياني. إذا انخفض اليورو ، سيُظهر الرسم البياني انخفاض الزوج.

لنفترض أن أحد المتداولين يعتقد أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يتداول حاليًا عند 1.05250 سيرتفع. عندما سيقوم بشراحصة صغيرة واحدة من تلك العملة (10,000). السعر يرتفع إلى 1.05450 ، ويخرج المتداول. هذا مكسب بمقدار 20 نقطة، وتساوي كل نقطة 1 دولار. لذلك ، حقق المتداول 20 دولارًا منالتداول. إذا انخفض السعر بدلاً من ذلك وأغلق المتداول المركز مع خسارة عند 1.05170 ، يكون قد خسر 8 نقاط أو 8 دولار في هذه الحالة.يتحرك زوج اليورو/الدولار الأمريكي في الغالب ما بين 75 و 120 نقطة في اليوم.

يتم تحديد أسعار الفوركس بسعر العرض والطلب. العرض هو السعر الذي يمكنك البيع عنده في الوقت الحالي. الطلب هو السعر الذي يمكنك الشراء عنده الآن. ويسمى الفرق بين العرض والطلب بالإنتشار. يعتبر الإنتشار الواسع نموذجًا لأزواج العملات غير الشائعة أو التي تتحرك كثيرًا كل يوم. الإنتشارات الصغيرة تعد نموذجية لأزواج العملات المتداولة بكثرة، مثل زوج اليورو/الدولار الأمركي حيث يكون الفارق في الغالب نقطة واحدة (أو قريبة من ذلك) أو أصغر.

دفع الإنتشار هو التكلفة. إذا قمت بشراء زوج اليورو/الدولار الأمركي عند سعر الطلب 1.05155 ، ثم قمت بالبيع على الفور بسعر 1.05145 ، فقد فقدت نقطة دون حتى أن يتحرك السعر.

يستخدم متداولي الفوركس عددًا من الأدوات والاستراتيجيات لمساعدتهم، طبعًا بعد تعلم اساسيات التداول، في تحديد موعد الدخول في التداولات ومتى يتم خفض الخسائر ومتى يجب جني الأرباح.

كيفية كسب المال من التداول فيفوركس

في سوق فوركس، تشتري أو تبيع العملات.

إن وضع تداول في سوق الصرف الأجنبي أمر بسيط: فآليات التداول تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، فيجب أن تكون قادرًا على تعلم التداول هنا بشكل جيد وبسرعة.

الهدف من تداول فوركس هو تبادل عملة مقابل أخرى في توقع أن السعر سيتغير.

وبشكل أكثر تحديدًا، سترتفع قيمة العملة التي اشتريتها مقارنةً بالقيمة التي بعتها.

كيفية سحب الربح من فوركس

يعد تداول العملات الأجنبية أو سوق "فوركس" مسعى مليئاً بالتحديات. المخاطر عالية والعمل سريع. ولكن في النهاية قد تصل إلى النقطة التي تكون فيها استراتيجية التداول الخاصة بك مربحة. لإنفاق أرباحك، يجب عليك سحبها من حساب الوساطة في فوركس الخاص بك. هذه العملية عادة ما تكون بسيطة ولكنها تتطلب خطوات قليلة في بعض الحالات. تختلف العملية بالضبط بين الوسطاء، لكنها عادة ما تتبع نفس الإجراء العام.

نماذج السحب

حدد موقع نموذج طلب السحب مع وسيط فوركس الخاص بك. النموذج عبارة عن نموذج عبر الإنترنت مبنيعلى الويب أو مستند أو صفحة ويب يجب عليك طباعتها.

أكمل نموذج السحب. إذا لزم الأمر، قم بطباعة النموذج إذا كان يجب أن يعبئ يدوياً. لاحظ على النموذج كيفية التعامل مع السحب النقدي. معظم وسطاء فوركس يوفرون خيار تحويل الأموال إلى حسابك البنكي. هذا يكبد دائما تقريبا رسوم التحويل البنكي من قبل الطرفين، الوسيط الخاص بك، وكذلك البنك الذي تتعامل معه. بخلاف ذلك، يمكنك اختيار تلقي شيك بالبريد إذا كان وسيطك يقدم هذه الخدمة. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يتقاضون أيضًا رسومًا منفصلة لطباعة الشيك وإرساله بالبريد. لن يفرض هذا الخيار رسومًا من مصرفك.

أرسل النموذج إلى وسيط فوركس الخاص بك. إما أن تنقر على زر "إرسال" على صفحة الويب التي تحتوي على النموذج، أو إذا كان النموذج قد عبئ باليد،قم بإرساله عن طريق فاكس أو البريد الإلكتروني إلى الوسيط الخاص بك. سيتم إرسال الشيك بالبريد، أو بالتحويل البنكي، بعد معالجة النموذج.

تحويلات  ACH

أنشئ علاقة ACH مع وسيط فوركس الخاص بك. هذه العملية تسمح لك بسهولة تحويل الأموال إلكترونيا بين حسابك المصرفي والوسيط الخاص بك. لا يقدم جميع الوسطاء خدمات ACH. تلك التي تقدم هذه الخدمات عادة لا تتقاضى أي رسوم تحويل. حدد القسم على موقع وسيط فوركس الخاص بك حيث تبدأ عملية ACH.

اكتب جميع معلومات حسابك المصرفي. يتضمن هذا عادةً أرقام الحساب والتوجيه، بالإضافة إلى اسم البنك ومعلومات العنوان. أرسل النموذج عند الانتهاء.

سحب الأموال من خلال تحويل ACH من وسيط فوركس إلى حسابك المصرفي. حدد موقع نموذج تحويل ACH على الإنترنت، والذي عادة ما يكون نموذجًا مستندًا إلى الويب يتم استكماله بالكامل عبر الإنترنت. حدد مبلغ التحويل، وما إذا كان التحويل عبارة عن إيداع أو سحب. بمجرد إرسال النموذج، تبدأ عملية النقل دون أي تفاعل إضافي منك.

كيف

إنها عقلية المتداول هي التي تحدد ما إن كان سوف يكسب المال في السوق، وكم من المال سوف يكسب. يعيق العديد من المتداولين نجاحهم في السوق لأنهم لا يعلمون كيفية تطوير العقلية التداولية المناسبة، أو أنهم ببساطة يتجاهلون ما هو التداول الناجح في فوركس بشكل عام.

تداول فقط بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته

تحكم بعواطفك أولاً.

يقال بأن أهم عامل في كسب المال في سوق فوركس هو التحكم بالعواطف. هذا يعني بأنك مسيطر بشكل واعي على تفاعلاتك مع السوق طول الوقت، ولا تتصرف بشكل مندفع ولكن دائماً تتصرف بناءاً على المنطق وأنماط التفكير العاقلة. يقوم أغلبية المتداولين بخسارة حساباتهم التداولية من خلال الإستلام للعواطف، والسبب الأكبر الذي يدفعهم للقيام بذلك هو أنهم لم يحددوا استراتيجيتهم التداولية بشكل مسبق، يعني بأنهم لا يمتلكون خطة تداولية شاملة في فوركس. لن تكون هناك مساحة لأخطاء التداول العاطفي لأنك قمت بتخطيط مسبق لكل شيء عندما تفكر بشكل موضوعي وهادئ ومنطقي. إن تمكنت من الإلتزام بالخطة التداولية المحددة مسبقاً، سوف تقوم بالعمل بناءاً على الإنضباط والمنطق بدلاً من العواطف والإندفاع وهذا سوف يضعك أمام 90% من المتداولين الآخرين الذين تتنافس معهم. لذلك، إن كنت تريد أن تعرفكيفية كسب المال من خلال تداولات فوركس، عليك أولاً معرفة كيفية السيطرة بالعواطف وهذا يتم بشكل فعال وسهل من خلال وضع خطة تداولية شاملة لسوق فوركس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة