عمر حسن يوسف: مش لاقي عمل "يستفزني" ويليق بمشواري الفني

مسلسل المماليك هو آخر أعمال عمر حسن يوسف

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
عمر حسن يوسف: مش لاقي عمل "يستفزني" ويليق بمشواري الفني

قال الفنان عمر حسن يوسف، إن سبب قلة أعماله في هذه الفترة بسبب عدم اقتناعه بالأعمال التي تعرض عليه، والتي يرى أنها لا تليق بمشواره الفني.

وأوضح الفنان عمر حسن يوسف في تصريحات لموقع "القاهرة 24" أن التمثيل أكثر شيء يحبه، ولذلك لا يفضل أي يقدم شيء من أجل التواجد فقط، مشيرا إلى كونه لديه مصدر رزق آخر وهو الأمر الذي يشجعه على اختيار أعماله بعناية.

وأضاف نجل النجم حسن يوسف إنه يبحث عن دور "يستفزه" لكي يعود به للجمهور، يقدمه بشكل مختلف ويضيف لرصيده الفني خاصة أنه شارك في العديد من الأعمال الهامة في تاريخ الدراما ومع كبار النجوم ومنها مسلسل بالحجم العائلي مع النجم يحيى الفخراني ومسلسل الأسطورة مع النجم محمد رمضان، ومسلسل المماليك، وغيرها من الأعمال الهامة.

وأشار إلى تلقيه العديد من العروض للظهور كضيف شرف في العديد من الأعمال، وكان آخرها عرضاً للمشاركة مع هاني عادل وهبة مجدي في مسلسلهم الذي عرض مؤخرا، ووصف كل الأعمال التي تعرض عليه بأنها لا تليق بمشواره الفني أو الأعمال التي قدمها.

أخر أعمال عمر حسن يوسف

مسلسل المماليك هو آخر أعمال عمر حسن يوسف، وعرض في عام 2022، وتدور أحداث مسلسل المماليك في إطار من الدراما والأكشن، حول صراع الخير والشر.

ويرصد المسلسل قصة حياة رجل أعمال شهير يدعى "سالم" يدخل في الأعمال المشبوهة، ولكن يتعرض لحادث مروع هو وأسرته، وفجأة يجد فتاة في مكان الحادث تدعى "هند"، وتتغير حياة كل منهم.

وفي عام 2019 شارك عمر حسن يوسف في مسلسل الضاهر مع النجم محمد فؤاد وجسد شخصية زكي إبراهيم باشا، وفي نفس العام شارك في مسرحية ليلة زفاف المحروم.

جدير بالذكر أن عمر حسن يوسف هو نجل الفنان الشهير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة