لعبة Syberia III

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
لعبة Syberia III

تقوم قصّة اللّعبة أساساً حول فتاة شابّة، عليك قيادتها لحلّ مجموعة من الألغاز في رحلتها حول أوروبّا، ضمن أحداث تشويقيّة وغامضة، لذلك سنستعرض في هذا المقال مراجعة حول لعبة سيبيريا 3 (Syberia III)، انطلاقاً من بعض المعلومات العامّة والرّئيسيّة حولها، تطويرها ونشأتها، موعد إطلاقها، لمحة عن تاريخها، عناصرها المختلفة، طاقم العمل فيها، لمحة عن قصّتها وأحداثها، كيفيّة لعبها وغيرها.

معلومات حول لعبة Syberia 3

  • نوع اللّعبة (Genre): مغامرات وألغاز (Adventure / Puzzles).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player).
  • موعد الإصدار (Release Date): في 20 نيسان/أبريل عام 2017 داخل أوروبّا.
  •  في 25 نيسان/أبريل عام 2017 في أمريكا الشّماليّة.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One)، نينتيندو سويتش (Nintendo Switch)، أندرويد (Android)، آي أو إس (iOS)، مايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows) وأو إس إكس (OS X).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة ميكرويدس (Microïds)، شركة كوالابس ستوديو (Koalabs Studio)، شركة 3دي دي يو أو (3DDUO) وشركة كيلوتون (Kylotonn).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة ميكرويدس (Microïds).
  • منتج اللّعبة (Producer): إليوت غراسيانو (Elliot Grassiano).
  • مصمّم اللّعبة (Designer): بينويت سوكال (Benoît Sokal) ولوكاس لاغرافيت (Lucas Lagravette).
  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة
  • صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): يمكنك متابعة الصّفحة الخاصّة باللّعبة

مقالات ذات علاقة

المنصّات الدّاعمة للعبة Syberia 3 ولمحة عن تاريخها

قامت شركة الألعاب الفرنسيّة (Microïds)، بالتّعاون مع نظيراتها (Koalabs Studio)، (3DDUO) و (Kylotonn)، بتطوير لعبة المغامرات القادمة (Syberia III)، على أن تتولّى الشّركة الأولى ميكرويدس بنفسها عمليّة إصدار اللّعبة عالميّاً، بدايةً من أوروبّا في 20 نيسان/أبريل القادم في عام 2017، تليها أمريكا الشّماليّة في 25 من الشّهر نفسه، ثمّ في بقيّة أنحاء العالم توالياً.

ذلك لعددٍ كبير من المنصّات الدّاعمة والمختلفة، ألا وهي: أجهزة الألعاب الإلكترونيّة (PS4)، (Xbox One) و (Nintendo Switch)، كذلك نظامي تشغيل الحواسيب المختلفة (Microsoft Windows) و (OS X)، فضلاً عن نظامي تشغيل الهواتف الذّكيّة (Android) و (iOS).

لمحة عن سلسلة ألعاب سيبيريا

تعتبر لعبة (Syberia III) الإصدار الثّالث ضمن سلسلة ألعاب المغامرات والألغاز سيبيريا (Syberia)، حيث سنستعرض الآن لمحة عن هذه السّلسلة وتاريخها:

  1. لعبة سيبيريا (Syberia) في 9 كانون الثّاني/يناير عام 2002.
  2. لعبة سيبيريا 2 (Syberia II) في 30 آذار/مارس عام 2004.
  3. لعبة سيبيريا 3 (Syberia III) في 20 نيسان/أبريل عام 2017.

آليّة سير لعبة سيبيريا 3 وكيفيّة لعبها

ستقود خلال أحداث لعبة (Syberia III) محاميّة أمريكيّة شابّة تُدعى كيت ووكر (Kate Walker) _ذلك من منظور الشّخص الثّالث (Third-person)_ الّتي قرّرت أن تترك موطنها وضغوط عملها، للذّهاب في رحلة استكشافيّة حول القارّة الأوروبيّة.

علماً بأنّه يمكنك لعب هذه اللّعبة من خلال نمط اللّعب الفرديّ (Single-player Mode) فقط.

تسلسل أحداث اللّعبة

بعد أن ذهبت كيت في اللّعبة الأولى سيبيريا (Syberia) إلى الأراضي الرّوسيّة، وتحديداً إلى جزيرة نائية اسمها سيبيريا، بعدما علمت أنّ هذه الجّزيرة هي المأوى الوحيد والأخير لحيوان الماموث الأسطوريّ (Mammoth)، عادت مرّة أخرى في اللّعبة الثّانية سيبيريا 2 (Syberia II) إلى تلك الجّزيرة، لاستكمال رحلة استكشافها ومغامراتها هناك.

إلّا أنّها ستجد نفسها الآن بعيدة عن هذه الجّزيرة، هائمة على وجه قارب، بعدما أنقذها شعب يُعرف بيوكول (Youkol)، الّذي يتميّز بترحاله وتنقّله الدّائم، حيث ستعمل خلال أحداث اللّعبة القادمة على مساعدة هذا الشّعب في هجرته ومحاربة أعدائه.

في النّهاية.. هذه كانت أبرز وأهمّ المعلومات المتنوّعة حول لعبة المغامرات والألغاز الجّديدة سيبيريا 3 (Syberia III)، الّتي سننتظر موعد صدورها مع نهاية شهر نيسان/أبريل القادم، للتعرّف عليها عن قرب ومعرفة آراء النّاس المختلفة حولها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة