لماذا رفض كلوب تدريب ألمانيا وماذا قال ناجلزمان بعد تعيينه؟

الاتحاد الألماني لكرة القدم، قد قرر تعيين جوليان ناجلزمان في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
لماذا رفض كلوب تدريب ألمانيا وماذا قال ناجلزمان بعد تعيينه؟

قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رفض عرضا لتدريب المنتخب الألماني بعد رحيل المدرب السابق هانز فليك.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم، قد قرر تعيين جوليان ناجلزمان في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا.

وأوضحت صحيفة "تليجراف"، أن الاتحاد الألماني لكرة القدم عرض على يورجن كلوب تولى القيادة الفنية للمنتخب الألماني، لكن المدير الفني لفريق ليفربول رفض هذا العرض.

وتابعت الصحيفة البريطانية: "يورجن كلوب قال إنه يرغب في الاستمرار مع فريق ليفربول من أجل استكمال خطة إعادة بناء الفريق الإنجليزي بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الموسم الماضي".

وقالت صحيفة "تليجراف"، إن الاتحاد الألماني لكرة القدم كان يضع يورجن كلوب على قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الألماني، وتم التعاقد مع جوليان ناجلزمان بعد رفض كلوب قبول المهمة.

تفاصيل تعاقد جوليان ناجلزمان مع منتخب ألمانيا

اتفق الاتحاد الألماني لكرة القدم مع جوليان ناجلزمان على تولي مهمة تدريب منتخب ألمانيا حتى نهاية شهر يوليو من عام 2024، ليصبح المدرب رقم 12 في تاريخ المنتخب.

وسيقود جوليان ناجلزمان المنتخب الألماني خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتي تستضيفها ألمانيا.

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم، في بيان: "جوليان ناجلزمان حصل على إجماع الأصوات في التصويت الذي تم إجراؤه بين أعضاء اتحاد الكرة الألماني".

ويبلغ جوليان ناجلزمان من العمر 36 عاما، وتولى تدريب أندية هوفنهايم ولايبزيج وبايرن ميونيخ، وتم إقالته من تدريب البايرن منتصف الموسم الماضي وتولى توماس توخيل منصب المدير الفني للبايرن بدلا منه.

ماذا قال جوليان ناجلزمان بعد توليه تدريب منتخب ألمانيا؟

قال جوليان ناجلزمان، المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا، إنه يرغب في الاستمرار مع المنتخب الألماني بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأضاف جوليان ناجلزمان، في تصريحات صحفية: "يمكن أن أستمر مع منتخب ألمانيا لفترة أطول بعد انتهاء بطولة الأمم الأوروبية، ولكن النتائج هي التي سوف تحسم استمراري مع الفريق لذا يجب أن ننجح في مهمتنا".

وتابع المدير الفني لمنتخب ألمانيا: "لو سارت الأمور بشكل جيد خلال بطولة أمم أوروبا فإنه يمكن تجديد التعاقد، ونحن سوف نلعب من أجل الفوز بلقب البطولة التي تقام على أرضنا".

وقال جوليان ناجلزمان: "نحتاج إلى اللعب بقوة وشراسة أكبر، ويجب أن يعرف المنافسون أن اللعب في مواجهة منتخب ألمانيا سيكون أمرا صعبا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة