لمسات تسحر الزوجة: نصائح الدكتورة فوزية الدريع للرجل‎

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2016
لمسات تسحر الزوجة: نصائح الدكتورة فوزية الدريع للرجل‎

يرغب كل الرجال بالطبع في أن تكون علاقتهم بزوجاتهم في غاية الروعة، وبعض الرجال يبحثون باستماتة عن الوسائل التي تتيح لهم ذلك.

وهناك العديد من اللمسات التي يقدم عليها الرجل من شأنها تقريبه للغاية من زوجته، ونستعرض فيما يلي أهم هذه اللمسات وفقا لنصائح الدكتورة فوزية الدريع، الكاتبة والإعلامية وأخصائية الثقافة الجنسية الكويتية.

الهمسات

تؤثر الهمسات الرقيقة في أذن المرأة بشدة على نفسيتها وتساهم في شعورها بالسعادة وتقريبها منك، وخاصة في اللحظات الحميمة، فلا تجعل هذه اللحظات تمر برتابة وملل، لأن المرأة تريد مشاعر ودفء وتشعر بأنها مرغوبة ككل وليس من أجل المتعة الجسدية فقط، فكلمات الإطراء البسيطة كفيلة بأن تشعرها بمدى قيمتها لديك.

الطبخ

بالطبع قيام المرأة بطهي الطعام وتحضيره من الأمور الأساسية في حياتها، وقد تقضي ساعات طويلة في تحضير طعام ما ولا تحتاج بعد ذلك إلا إلى كلمة شكر على مجهودها، فجودة الطعام تأتي في المرتبة الثانية بعد المجهود المبذول فيه ولن يهد العالم، إذا ما أخفقت زوجتك في مرة في تحضير وجبة ما، عليك حينها تشجيعها ومدح مجهودها على الأقل، فإبداء الآراء السلبية حول الطعام سيؤثر بشدة على نفسيتها بالسلب، والعكس بالطيع صحيح، فمديحك للطعام سيجعلها تبذل مجهود أكبر في المرة القادمة لتحسين جودة الطعام وخاصة إذا كان ذلك أمام الآخرين.

اللمسات والأحضان

المرأه تهتم للغاية باللمسات والأحضان وهي دائما تشعر بالسعاده والحنان نتيجة أي لمس لجلدها بفعل وجود هرمون البرولاكتين لديها، إن الإحتضان واللمس على مدار اليوم يسعدها والمرأة التي تحصل على تلامس أكبر تكون أكثر سعاده وأكثر هدوء وأقل كاّبه وأقل عصبيه، لذا أعط جلدها الشحنه المطلوبه واجعلها أكثر سعادة.

المشاركة

تعاني النساء في الصباح من ضغط الوقت وخاصة في حالة وجود أطفال في سن المدارس، بهدف تحضير طعام الإفطار لهم وتجهيز ملابس المدرسة وبدلا من أن تستيقظ على موعد عملك مباشرة، لا مانع من التبكير قليلا ومساعدتها في هذه الأمور، وهو الأمر الذي سيسعدها للغاية، فإحساس المرأة بمشاركتك لها في هذه الأشياء ستفرق معها كثيرا.

رومانسية الورد

تعشق المرأة بشدة الورد، وبعض الرجال قد يهملون هذا الأمر وتوجهون لشراء هايا أخرى قد يرونها أكثر قيمة، ولكن المرأة تكون في قمة سعادتها عند إعطائها الورد وتشعر بالرومانسية والأروع أن تقدمه لها بدون مناسبة، لتجديد الدماء في شريان حياتكما الزوجية.

الابتسامة

لا شك أن إدخال الابتسامة على وجه زوجتك من الأمور الواجب عليك الحرص عليها، ولا تجعل حياتكما تتحول للرتابة والملل، فالمرأة تعشق روح الدعابة والمرح في الزوج.

التسوق

كلمة التسوق في حد ذاتها دون حتى الحاجة لشراء شيء ما، من أسعد لحظات السعادة في حياة المرأة، وترغب الزوجة في أن يقوم زوجها بالتسوق معها وعدم التهرب من هذه المهمة، حيث تشعر بأن ذلك يعطيها إحساسا عصريا بالمشاركه من نوع أخر ويشعرها بالحب والاهتمام ويمكنك أن تبادر أنت بطلب الخروج للتسوق معها وشاهد السعادة على وجهها في هذه اللحظة.

المناسبات

من أشد الأمور التي تغضب المرأة، هو نسيانك لتاريخ مناسبة معينة، كعيد ملادها أو ذكرى زواجكما، فعليك أن تتذكر هذه التواريخ بدقة، بل وتجهز هدية مناسبة وتقيم احتفالا لها، حتى تشعر بحبك لها واهتمامك بها، واحرص في اختيار الهدية على أن تكون غاية في الخصوصية لها، فلا تشتري مثلا جهازا منزليا سيقوم الجميع باستخدامه ولكن اشتري هدية لها هي فقط.

المفاجآت

تعشق المرأة بشدة المفاجآت، ويمكنك أن تقوم بعمل مفاجأة رومانسية لها كل فترة وأخرى، حيث تستطيع اصطحابها للخارج وتناول عشاءً رومانسياً، أو السفر لمنطقة هادئة والتمتع بالجو الرومانسي سويا، ووقتها لن تجدها على الأرض، حيث ستطير فرحا بهذه الأمور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة