محبوسة جوه الكوافير.. انتقادات دور ياسمين صبري بمسلسل رحيل

يعرض مسلسل رحيل على قناة أبو ظبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
محبوسة جوه الكوافير.. انتقادات دور ياسمين صبري بمسلسل رحيل

تصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتقادات دورها في مسلسل "رحيل" الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية في موسم رمضان 2024.

ياسمين صبري في مسلسل رحيل

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  ظهور ياسمين صبري في المسلسل معتنيه بوجها وبشرتها رغم مرور الشخصية الديني تؤديها لأحداث صعبة منها اتهامها بجريمة قتل وحبسها في السجن.

وظهرت ياسمين صبري في مشاهد السجن وهي ترتدي عباءة بيضاء مع بشرة صافية دليلاً على اعتنائها الدوري ببشرتها الأمر الذي يتنافى مع شخصية تقضي فترة عقوبتها في السجن.

انتقادات مشاهد ياسمين صبري في السجن

وجاءت أبرز التعليقات على ياسمين صبري، كالآتي: "الأستاذة ياسمين صبري مسجونة في بيوتي سنتر، سجن العناية بالبشرة، الجلاس سكين كما يجب ان تكون، سجن سمير وليام، مضحكة أوي الريتويتس علي مسلسل ياسمين صبري والسكين كير بتاعها، الفنانة ياسمين صبري محبوسة جوة كوافير،ياما في الحبس باديكير".

كما انتقد آخرون الجمل الحوارية في المسلسل، فيقول أحدهم: "ياسمين صبري في المسلسل بتاعها لما عرفت خبر وفاة أبوها وهي في السجن قعدت تعيط وتنهار، فاللي بتطبطب عليها قالت لها جملة من أعظم ما قيل في التعازي قالت لها "حصل خير"، آه والله  بتعامل أبوها كأنه وقع  ع الأرض جاب شاشة مماتش !".

مسلسل رحيل

الجدير بالذكر أن مسلسل "رحيل" للفنانة ياسمين صبري من المسلسلات فئة 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، على قناة أبو ظبي، في تمام الساعة العاشرة والنصف.

وتدور أحداث مسلسل "رحيل" عن فتاة تحب والدها وتعمل مهندسة وتحاول مساعدته في العمل بأحد متاجر الأثاث، وفجأة تورطت في جريمة قتل التي تغير مجرى حياتها.

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم، ياسمين صبري ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صلاح حسني ومحمد مهران ومي القاضي ولبنى ونس وحازم سمير والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي،وإخراج محمد عبد السلام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة