ليفربول وتشيلسي يتعادلان سلبياً ويواصلان نزيف النقاط

الريدز والبلوز في موقف صعب هذا الموسم بالدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
ليفربول وتشيلسي يتعادلان سلبياً ويواصلان نزيف النقاط

واصل فريقا ليفربول وتشيلسي نزيف النقاط بعد تعادلهما السلبي خلال المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

ولم يتمكن الفريقان من تسجيل هدف أو حصد الثلاث نقاط، لتنتهي المباراة بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبهذه النتيجة يفقد ليفربول نقطتين ويحصد نقطة واحدة ليصل رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن، فيما أصبح رصيد تشيلسي 39 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في ترتيب البطولة.

يذكر أن الألماني كاي هافيرتز لاعب نادي تشيلسي سجل هدفاً في شباك ليفربول خلال أحداث المباراة قبل أن تقوم تقنية الفيديو بإلغاء الهدف بسبب لمسة يد على مهاجم البلوز.

وتعتبر هذه المباراة هي الأول لتشيلسي بدون مديره الفني الإنجليزي غراهام بوتر الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج وعروض الفريق منذ توليه للمسؤولية خلفاً للألماني توماس توخيل.

وبات ليفربول كذلك في موقف صعب إذ إنه أصبح بعيداً بفارق سبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع في ترتيب البريميرليغ وهو المركز المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن جماهير تشيلسي ما تزال متمسكة بالأمل في تأهل فريقها إلى أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل إذ إنه يبتعد عن المركز السادس المؤهل إلى بطولة المؤتمر الأوروبي بفارق سبع نقاط، بينما يبتعد البلوز عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بفارق 11 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة