مانشستر يونايتد يعود لمنصات التتويج على حساب نيوكاسل

الشياطين الحمر يتفوق على نيوكاسل بهدفين دون رد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
مانشستر يونايتد يعود لمنصات التتويج على حساب نيوكاسل

عاد مانشستر يونايتد إلى منصات التتويج بعد غياب سنوات على حساب نادي نيوكاسل يونايتد وذلك بعدما تفوق عليه في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بهدفين دون رد على ملعب ويمبلي.

وتمكن الشياطين الحمر من الفوز بهدفين سجلهما البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 33، وسفين بوتمان مدافع نيوكاسل بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 39.

واستطاع مانشستر يونايتد أن يصمد ويحافظ على نظافة شباكه في ظل المحاولات المتكررة من نادي نيوكاسل يونايتد من أجل العودة في المباراة وتقليص الفارق.

ويعتبر هذا اللقب هو الأول لنادي مانشستر يونايتد بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي في موسم 2016 – 2017 تحت قيادة المدير الفني الأسبق، البرتغالي جوزيه مورينيو.

كما يعتبر لقب كأس رابطة الأندية المحترفة هي البطولة الأولى التي يفوز بها إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد خاصة وأن المدرب الهولندي تولى قيادة النادي الإنجليزي خلال الصيف الماضي خلفاً للألماني رالف رانغنيك.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من الألقاب في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة إلى ستة ألقاب ليحتل المركز الثالث في ترتيب سجل أبطال هذه البطولة بعد ليفربول صاحب التسعة ألقاب ومانشستر سيتي الذي سبق وأن توج بثمانية ألقاب في هذه البطولة كذلك.

 واحتفلت جماهير مانشستر يونايتد في الملعب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي باللقب الأول تحت قيادة تين هاج في ظل طموح جماهير الشياطين الحمر في عودة فريقهم مجدداً للفوز بالألقاب الكبرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة