ليلى علوي: أنا بعشق السعودية .. والعالم كله مبهور وفخور بيها

تشارك ليلى علوي في مهرجان الجونة من خلال فيلم "آل شنب"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
ليلى علوي: أنا بعشق السعودية .. والعالم كله مبهور وفخور بيها

عبرت الفنانة المصرية ليلى علوي عن حبها الشديد للمملكة العربية السعودية، وقالت في تصريحات تلفزيونية بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي "أنا بعشق السعودية".

وأوضحت الفنانة ليلى علوي في تصريحات لـ"عرب وود": "أنا بعشق السعودية وأكيد مش أنا بس كل المصريين، مكة، المدينة وأهل السعودية الطيبين والكرام ليهم، السعودية حققت حاجات كتير جدا والعالم كله مبهور وفخور بيها والإنجازات زي مهرجان البحر الأحمر.

وأضافت الفنانة المصرية: "كان ليا الشرف إني أتكرم فيه وكان تكريم غالي جدا وصناعة السينما اللي بعشقها ومبنية من الشباب مستمتعين معاهم بكل اللي بيحصل في الرياض والحفلات يعني بنروح نتفسح".

آخر أخبار ليلى علوي

حققت الفنانة ليلى علوي نجاح كبير مؤخرا من خلال أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم "شوجر دادي"، الذي عرض في دور العرض وحقق نجاحاً كبيراً خاصة في منطقة الخليج.

وفيلم شوجر دادي تعاونت فيه النجمة ليلى علوي للمرة الثانية مع نجم الكوميديا بيومي فؤاد بعد النجاح الذي حققوه معا في فيلم "ماما حامل"، والذي عرض في عام 2021 وحقق أعلى إيرادات في المملكة العربية السعودية وقت عرضه.

وضم فيلم "شوجر دادي" عدد من النجوم ومن أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، تامر هجرس، مصطفى غريب، وجوهرة، والفيلم من إخراج محمود كريم ومن تأليف لؤي السيد. وشارك في الفيلم عدد من النجوم كضيوف شرف ومنهم هشام عباس، ومروان يونس.

وفيلم "شوجر دادي" هو فيلم كوميدي اجتماعي، يدور حول تعرض رجل لمراهقة متأخرة ويحاول أن يتزوج للمرة الثانية على الرغم من قصة الحب الكبيرة التي تجمعه بزوجته، ولكن أدى انشغالها عنه بمستقبلها المهني لتفكيره في الزواج مرة أخرى، ويكتشف أولاده الأمر ويحاولوا إفساد الزيجة الثانية ومنع حدوثها، كما تعلم هي الآخر على استعادة ثقة زوجها واستعادة حبه، وتنجح في نهاية الأمر.

ومن المقرر أن يعرض للفنانة ليلى علوي في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي فيلم "آل شنب"، وهو من إخراج أيتن أمين وتأليف كل من إسلام حسام وأحمد رؤوف، ويشاركها في بطولة الفيلم الفنانة لبلبة، الفنانة سوين بدر، والفنانة هيدي كرم.

وفيلم "آل شنب" هو فيلم كوميدي اجتماعي، يرصد قصة حياة امرأة في الثلاثينات من عمرها، تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ولكن يحدث ظرف طارئ وهو حادث وفاة لأحد أفراد العائلة، وتسافر الابنة مع والدتها لمدينة الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وهناك يحدث العديد من المفاجآت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة