مدرب الجيش الملكي يتحدث عن رضا سليم نجم الأهلي الجديد

شارك رضا سليم في 115 مباراة مع فريق الجيش الملكي بجميع المسابقات المحلية والقارية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
مدرب الجيش الملكي يتحدث عن رضا سليم نجم الأهلي الجديد

قال نصر الدين النابي، المدير الفني لفريق الجيش الملكي المغربي، إن رضا سليم لاعب فريقه سوف يمثل إضافة كبيرة للنادي الأهلي المصري الذي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب.

وأضاف نصر الدين النابي، في تصريحات تلفزيونية: "يجب أن أتقدم بالتهنئة للنادي الأهلي بعد التعاقد مع رضا سليم، ولكن أرغب أيضا في لومهم لأنهم حرمونا من لاعب هام في صفوف فريق الجيش الملكي".

وتابع مدرب الجيش الملكي: "رضا سليم يمتلك قدرات فنية عالية، واعتبر أنه كان يمثل 40% من القوة الهجومية لفريق الجيش الملكي، كما أنه لاعب شاب ولديه فرصة كبيرة من أجل أن يتطور".

وقال نصر الدين النابي: "الأهلي فريق كبير ومارسيل كولر مدرب الأهلي يمتلك خبرة كبيرة وأعتقد أنه سوف يساهم في تطوير قدرات رضا سليم خلال تواجده مع الأهلي".

وأضاف مدرب الجيش الملكي: "رضا سليم يظهر في المباريات الصعبة ويمتلك حلولا فردية تجعله قادرا على حسم المباريات، واعتبر أنه من أفضل اللاعبين العرب والأفارقة، ومارسيل كولر يعرفه جيدا لذا أصر على ضمه لصفوف النادي الأهلي".

ووجه نصر الدين النابي، عددا من النصائح للاعبه رضا سليم، وقال: "يجب أن يعرف أن التواجد في النادي الأهلي فرصة كبيرة والمنافسة ستكون صعبة مع نجوم الفريق، والنجاح في النادي الأهلي يحتاج لعمل شاق لذا أطالبه بالصبر والتواضع من أجل الحصول على خبرة أكبر".

وتابع مدرب الجيش الملكي: "رضا سليم يتألق في مركز الجناح الأيمن، ويمكن أن يختلف مستواه بتغيير مركزه في الملعب".

وأشاد نصر الدين النابي، بالنجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وقال: "أرى أن علي معلول خير سفير لكرة القدم التونسية في مصر حيث وصل إلى مستوى مرتفع وحقق الكثير من البطولات المحلية والقارية مع النادي الأهلي، وأتمنى أن يكون جميع المحترفين مثله".

رضا سليم يصل القاهرة من أجل الانضمام إلى الأهلي

وصل رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي، إلى العاصمة المصرية القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل توقيع عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن إدارة النادي الأهلي أنهت تفاصيل صفقة رضا سليم مع إدارة فريق الجيش الملكي المغربي.

وأوضحت التقارير أن صفقة رضا سليم سوف تكلف خزينة النادي الأهلي نحو 2 مليون دولار، وهي القيمة المالية التي وافقت عليها إدارة نادي الجيش الملكي.

يذكر أن رضا سليم قد بدأ مشواره الكروي مع ناشئي فريق الرجاء المغربي، ولعب بعدها مع فريق الشباب بنادي الجيش الملكي خلال عام 2017، وفي عام 2019 تم تصعيده إلى الفريق الأول.

وشارك رضا سليم في 115 مباراة مع فريق الجيش الملكي بجميع المسابقات المحلية والقارية، وسجل 32 هدفا وصنع 26 هدفا.

ونجح رضا سليم في الفوز ببطولة الدوري المغربي مع فريق الجيش الملكي خلال الموسم الماضي للمرة الـ13 في تاريخ الفريق، وسجل 11 هدفا وصنع 10 أهداف خلال مشوار الفريق في بطولة الدوري.

وقاد رضا سليم فريق الجيش الملكي للتأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وسجل هدفين وصنع 4 أهداف في 10 مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة