حفل غنائي وتذاكر مجانية.. كيف استعد صن داونز لمباراة الأهلي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
حفل غنائي وتذاكر مجانية.. كيف استعد صن داونز لمباراة الأهلي؟

استعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي بشكل مختلف لمباراته أمام النادي الأهلي المصري ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر نادي صن داونز إقامة حفل غنائي قبل انطلاق مباراته أمام النادي الأهلي، التي تقام عصر يوم السبت المقبل، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا.

وكان نادي صن داونز الجنوب إفريقي قد أعلن فتح ملعب المباراة مجانا أمام جماهير الفريق بشرط ارتداء قميص صن داونز الأصفر.

وطالب نادي صن داونز جماهيره بالحضور إلى ملعب مباراته أمام الأهلي مبكرا للاستمتاع بالحفل الغنائي.

ويسعى فريق صن داونز للحصول على دعم جماهيره في مباراة الأهلي من أجل حسم اللقاء لصالحه وتعزيز موقفه في المجموعة والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة الإفريقية.

بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا

وصلت بعثة النادي الأهلي المصري إلى جنوب إفريقيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
وسافرت بعثة الأهلي من مطار القاهرة إلى مطار جوهانسبرج بجنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة، وقامت الطائرة بالتزود بالوقود في مطار أسوان.

وانضم حسين الشحات وأحمد عبد القادر إلى بعثة الأهلي بعد شكوك حول جاهزيتهم البدنية، كما استعاد الأهلي خدمات الثنائي المصاب عمرو السولية وخالد عبد الفتاح.

ويتصدر فريق الهلال السوداني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، وصن داونز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، والأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، وأخيرا فريق القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام صن داونز يوم 11 مارس الجاري بجنوب إفريقيا، ثم يسافر إلى الكاميرون لمواجهة القطن، ويعود بعدها إلى القاهرة للعب مباراته الأخيرة في المجموعة أمام الهلال السوداني.

ماذا سيأكل لاعبو الأهلي في جنوب أفريقيا والكاميرون؟

قال إيهاب علي، مستشار التغذية في النادي الأهلي، إنه قام بوضع برنامج غذائي خاص للاعبي الشياطين الحمر خلال رحلة الفريق إلى جنوب أفريقيا والكاميرون لمواجهة صن داونز والقطن.

وأضاف إيهاب علي، في تصريحات لموقع النادي الأهلي: "وضعنا برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين خلال التواجد في جنوب أفريقيا والكاميرون ليناسب الأجواء في البلدين".

وأضاف علي: "تم وضع برنامج غذائي خاص لبعض اللاعبين الذين يؤدون تدريبات علاجية وذلك من أجل سرعة تجهيزهم للمباريات".

وقال علي: "في جنوب إفريقيا الأهلي سيتواجد في مدينة مرتفعة عن سطح البحر ما يؤدي إلى نقص الأوكسجين، لذا سنوفر للاعبين نظام غذائياً للتعامل مع الضغط الجوي، وستضم الأغذية الحديد والنترات والفيتامينات لتجنب التأثر بالارتفاع عن سطح البحر وأغذية أخرى لزيادة نسبة الأوكسجين في الجسم".

وتابع مستشار التغذية في النادي الأهلي: "يوجد أيضا نقص في الأوكسجين بدولة الكاميرون وسيتم توفير نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن وبرنامج خاص للمباريات، كما تولى وضع برنامج غذائي للاعبين المصابين في محاولة لسرعة علاج الجروح ومضادات للالتهابات من أجل عودتهم سريعا لصفوف الفريق".

وقال علي: "سيتم استخدام محاليل ملحية في التدريبات والمباريات لضبط الأوكسجين في الدم، مع نظام غذائي للتعامل مع الظروف الجوية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة