ماذا قال سيد عبد الحفيظ في ظهوره الأول بعد الرحيل عن الأهلي؟

فاز الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي المصري، بجائزة أفضل مدير كرة خلال الموسم الكروي الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
ماذا قال سيد عبد الحفيظ في ظهوره الأول بعد الرحيل عن الأهلي؟

فاز الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي المصري، بجائزة أفضل مدير كرة خلال الموسم الكروي الماضي، ضمن حفل جوائز "دير جيست" لكرة القدم.

وأشاد الكابتن سيد عبد الحفيظ بالنادي الأهلي وإدارته ولاعبيه، وذلك في ظهوره الأول منذ رحيله عن منصب مدير الكرة في الأهلي.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية: "تخرجت من مدرسة النادي الأهلي التي صنعت إنجازاتي خلال تواجدي مع الفريق لسنوات طويلة سواء كلاعب أو كمدير للكرة".

وتابع مدير الكرة السابق في النادي الأهلي: "أعتبر نفسي خريج مدرسة رياضية مهمة وهي مدرسة النادي الأهلي، وعشت سنوات طويلة داخل النادي واعتبرها مرحلة رائعة في حياتي".

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "طوال تواجدنا في النادي الأهلي نتعلم قواعد ومبادئ كثيرة ومنها أن النظام هو أهم وسيلة لتحقيق النجاح والفوز بالبطولات".

وقال مدير الكرة السابق في النادي الأهلي: "يمكن التأكيد أن مدرسة النادي الأهلي هي المدرسة الأهم في حياتي الخاصة وفي حياة أي إنسان وخاصة من يعملون في المجال الرياضي".

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "أريد ان أتوجه بالشكر الكبير إلى لاعبي النادي الأهلي وأتمنى لهم استمرار النجاح والتتويج بالبطولات في المواسم المقبلة".

وتابع مدير الكرة السابق في النادي الأهلي: "يجب أيضا أن أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم الذي يساند ناديه باستمرار ويعتبر العنصر الأهم في تحقيق أي نجاح".

وقال سيد عبد الحفيظ: "قوة النادي الأهلي الكبيرة يستمدها من تاريخه العريق ومواقفه الراسخة، وفي النهاية أريد أن أتوجه بالشكر لجميع من عملت معهم وتعلمت منهم سواء اتفقنا أو اختلفنا".

سيد عبد الحفيظ يرحل عن الأهلي بعد سنوات من الإنجازات

وكان النادي الأهلي قد أعلن رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي عن منصبه، خلال شهر أغسطس الجاري.

وقال النادي الأهلي، في بيان رسمي، إنه تم توجيه الشكر إلى الكابتن سيد عبد الحفيظ على ما قدمه للنادي الأهلي خلال السنوات الماضية، مع تعيين الكابتن خالد بيبو في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وأضاف النادي الأهلي، أن النادي عرض على الكابتن سيد عبد الحفيظ الانضمام إلى عضوية شركة الكرة في النادي الأهلي أو عضوية لجنة التخطيط.

وعمل سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي لفترة بلغت نحو 12 عاما، وحقق خلالها إنجازات كبيرة مع الفريق على المستوى المحلي والقاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة