ماذا قال نجوم الأرجنتين عن ميسي وحلم شعبهم بالمونديال؟

استطاع منتخب الأرجنتين التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
ماذا قال نجوم الأرجنتين عن ميسي وحلم شعبهم بالمونديال؟

يرى نجوم منتخب الأرجنتين أن حلم الفوز بكأس العالم لكرة القدم قطر 2022 أصبح قريبا، وذلك بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة والتأهل إلى نهائي المونديال.

وقال رودريجو دي بول، لاعب منتخب الأرجنتين، إن مشجعي منتخب الأرجنتين هم من يستحقوا الشكر بسبب مساندتهم للفريق طوال مباريات المونديال.

وأضاف دي بول، في تصريحات عقب المباراة: "نحن أبطال قارة أمريكا الجنوبية، ولدينا إيمان بقدرتنا على الفوز وتقديم الأفضل، وسنقاتل من أجل حلمنا وحلم الجماهير الأرجنتينية وأيضا من أجل ليونيل ميسي قائد الفريق".

وتابع دي بول: "أريد ان أشكر الجميع على الدعم الذي نحظى به، وأتمنى أن تستمتع الجماهير بما نقدمه في المونديال، وأنا لم أتعب بعد، ووصولنا إلى المباراة النهائية مستحق، ونريد الفوز في النهائي والتتويج بالمونديال".

وقال جوليان ألفاريز، مهاجم منتخب الأرجنتين، إن عائلته تشعر بالجنون بعد إحرازه هدفين ضد كرواتيا في نصف نهائي المونديال والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأضاف ألفاريز، في تصريحات بعد المباراة: "حقننا فوزا مستحقا ووصلنا إلى النهائي وحصلنا على ما نريده، وهذا يجعلني سعيدا".

وتابع مهاجم الأرجنتين الشاب: "يجب علينا الراحة الآن والاستعداد لتقديم مباراة كبيرة في النهائي، وسنحاول تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز في المباراة النهائية".

وقال نيكولاس أوتاميندي، مدافع منتخب الأرجنتين، إن فريقه سيقاتل من أجل الفوز بكأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين.

وأضاف أوتاميندي، في تصريحات عقب المباراة: "لدينا مجموعة قوية من اللاعبين وفريقنا متحد، وحققنا هدفنا بالوصول إلى النهائي، والآن سنستعد للقاء القادم من أجل الفوز".

وقال مدافع الأرجنتين: "نحن 26 محاربا في منتخب الأرجنتين وسنقاتل من أجل حلم شعبنا".

وينتظر منتخب الأرجنتين، الفائز من مباراة المغرب وفرنسا، التي تقام اليوم، وستلعب المباراة النهائية لكأس العالم يوم الأحد المقبل على استاد لوسيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة