مدرب الأرجنتين: أستراليا مرشحة للفوز ولكن سنكسر عظام ظهورنا في الملعب

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
مدرب الأرجنتين: أستراليا مرشحة للفوز ولكن سنكسر عظام ظهورنا في الملعب

قال ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، إن منتخب أستراليا مرشح للفوز على "راقصي التانجو" في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وسيلتقي منتخبا الأرجنتين وأستراليا مساء اليوم، على استاد أحمد بن علي، وتأهلت الأرجنتين فى صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز على المكسيك وبولندا والخسارة أمام السعودية، فيما احتلت أستراليا المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد الفوز على تونس والدنمارك والخسارة أمام فرنسا.

وسيلتقي الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ8 من المونديال مع الفائز من مباراة منتخبي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية، التي تقام اليوم، على استاد خليفة الدولي.

وأضاف سكالوني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "أستراليا مرشحة للفوز وكرة القدم 11 لاعبا ضد 11 آخرين، وهم يملكون العديد من اللاعبين الجيدين، ولكن لدينا فكرة عن الطريقة التي سنلعب بها أمامهم".

وقال سكالوني إن الفريق لا يملك وقتا كافيا للتعافي قبل مواجهة أستراليا، وتابع: "أستراليا لعبت مباراتها الأخيرة قبلنا بعدة ساعات، وواجهنا بولندا فى الساعة 10 مساءا وذهبنا للنوم في الرابعة صباحا، والآن لدينا مباراة بعد 48 ساعة فقط".
ولكن سكالوني أعلن عن جاهزية فريقه للقاء وقال: "سوف نكسر عظام ظهورنا على أرض الملعب للمنافسة على الفوز، ونعلم صعوبة مباريات كأس العالم".

وأضاف أنه لا يعرف موقف مشاركة نجم الفريق أنحيل دي ماريا في مباراة أستراليا، وقال إنه أصيب بتقلص عضلي خلال مباراة بولندا، ولكنه في حالة جيدة، وأتمنى أن يكون جاهزا للعب.

وقال رودريجو دي بول، لاعب منتخب الأرجنتين، إن الفريق لا يملك أي أعذار قبل مواجهة أستراليا، مؤكدا أنهم مطالبين بالفوز في اللقاء والتأهل إلى دور الـ8 من المونديال.

وأضاف دي بول، في المؤتمر الصحفي: "ليونيل ميسي ونيكولاس أوتامندي وأنخيل دي ماريا علمونا معنى ارتداء قميص منتخب الأرجنتين، وسنلعب من أجل الفوز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة