تصريحات نارية من نجوم الأهلي بعد الفوز على الرجاء المغربي

تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
تصريحات نارية من نجوم الأهلي بعد الفوز على الرجاء المغربي

أكد عدد من نجوم النادي الأهلي المصري أحقية فريقهم في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما تحدثوا عن استعدادات الفريق لمواجهة نادي الزمالك في كأس السوبر المصري.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي، حيث فاز الشياطين الحمر في القاهرة بهدفين نظيفين وتعادلوا سلبيا في المغرب، ليصعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة.

علي معلول: أداء الأهلي يختلف في الأدوار الإقصائية

قال النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إن الأهلي استحق الصعود إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء المغربي.

وأضاف معلول، في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي لم يتلق أهدافاً في مباراتي الرجاء، وحققنا الفوز في القاهرة وتعادلنا خارج ملعبنا ما يؤكد أن التأهل إلى نصف النهائي مستحق".

وتابع معلول: "أداء الأهلي يختلف دائما في المباريات الإقصائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأنا ألعب في الأهلي منذ نحو 7 سنوات ودائما نعاني من صعوبة المباريات في دور المجموعات، ولكن مستوى الفريق يرتفع بعد التأهل إلى الأدوار الإقصائية حتى الصعود إلى المباراة النهائية".

مروان عطية: أتألق مع الأهلي بسبب دعم زملائي في الفريق

قال مروان عطية، لاعب وسط النادي الأهلي، إنه يظهر بمستوى مميز منذ انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي، بسبب دعم زملائه في الفريق.

وأضاف مروان عطية، في تصريحات عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا: "الفريق حقق تأهلا مستحقا على حساب الرجاء المغربي خاصة أن المباراة لم تكن سهلة".

وتابع لاعب وسط الأهلي: "واجهنا فريقا قويا على ملعبه ووسط جماهيره والتي تعتبر من أفضل الجماهير على مستوى العالم، وكانت تساند فريقها طوال المباراة".

وقال مروان عطية إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي يتعامل معه بشكل جيد للغاية، وأضاف: "أسعى لتنفيذ تعليمات كولر من أجل الظهور بشكل جيد خلال المباريات وهذا يتحقق بمساندة زملائي في الملعب".

ووجه لاعب وسط النادي الأهلي الشكر لجماهير الفريق على دعم اللاعبين خلال الفترة الماضية، وطالبهم بالاستمرار في مساندة الفريق حتى التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية والفوز بلقب دوري الأبطال.

وقال مروان عطية: "الفريق أغلق صفحة مباراة الرجاء المغربي، وسنبدأ الاستعداد لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري بعد العودة إلى القاهرة".

وأضاف: "نسعى للفوز بكأس السوبر من أجل إضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات النادي الأهلي".

ويلعب الأهلي في مواجهة الزمالك، في مباراة كأس السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ياسر إبراهيم: الأهلي لم يتأثر بالحضور الجماهيري الكبير لمشجعي الرجاء

قال ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، إن الشياطين الحمر استحقوا التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوز عقبة الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي.

وأضاف مدافع الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "الفريق حقق ما أراد أمام الرجاء، وكنا نسعى للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية ولكن هذا لم يحدث ورغم ذلك تأهلنا بسبب تفوقنا في مباراة الذهاب بالقاهرة".

وأوضح ياسر إبراهيم: "الأهلي لم يتأثر بالحضور الجماهيري الكبير لمشجعي الرجاء المغربي حيث اعتاد الفريق على اللعب في الأجواء الجماهيرية بالمغرب سواء ضد الرجاء أو الوداد، ونحن نعلم قوة الجماهير المغربية".

وقال مدافع الأهلي: "مارسيل كولر مدرب الفريق تحدث معنا عن إيجابيات وسلبيات فريق الرجاء، وتم الاستعداد للمباراة جيدا وهذا ما ظهر خلال المباراة".

وتابع ياسر إبراهيم: "توقعنا أن يبدأ فريق الرجاء المباراة بضغط كبير من أجل إحراز الأهداف، ولكن الأهلي كان يلعب بتركيز شديد من أجل منعهم من التسجيل والخروج بشباك نظيفة".

وأشار مدافع الأهلي إلى أن الفريق سيبدأ الاستعداد لمباراة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، وتابع: "نريد الفوز بالسوبر والعودة بالكأس مرة أخرى".

وحول إصابته في مباراة الرجاء المغربي، قال ياسر إبراهيم: "تعرضت للإصابة بجزع بسيط في الكاحل، وطبيب الفريق قال إنني سأعود إلى التدريبات خلال 3 أيام في حالة زوال الورم، وقد يتم إجراء أشعة على الساق بعد عودة الفريق إلى القاهرة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة